والدة حلا الترك تفتح النار على ابنتها.. لو تكلمت لكانت الدنيا انقلبت رأسًا على عقب

فتحت والدة حلا الترك النار على ابنتها بعد أن خرجت عن صمتها من أجل الرد على المحامي الخاص بإبنتاه خاصًة عقب التصريحات التي أدلى بها وأكد أن حلا ليست السبب في صدور الحكم ضد الوالدة خاصةً أنها قاصرًا لا يُمكن لها أن ترفع قضية ضدها.

والدة حلا الترك تفتح النار على ابنتها

وقالت منى السابر والدة حلا الترك في تصريحات صحفية نقلتها المواقع السعودية أن والدها هو من قام برفع القضية ضدها من أجل المطالبة بدفع مبلغ مالي يصل إلى 20 ألف دينار بحريني.

وتابعت أن الأب هو من قام برفع الدعوى خاصةً لأن حلا قاصر ولكنها قامت بالشهادة ضدي في المحكمة وأثبتت أقوالها وعندي رد على المحامي الخاص بهم وكل على ما قام بقوله.

وأكملت:” لا أريد أن أخوض في بعض التفاصيل وذلك من أجل الحفاظ على ابنتي وإلا كانت الدنيا قلبت ولم تقعد وأفضل الصمت حاليًا وعدم الخوض في أي معلومات”.

وكانت منى السابر قد ظهرت سابقًا وأعلنت صدور حكم الاستئناف بسجنها لمدة عام واحد مع النفاذ وذلك على خلفية القضية التي رفعتها عليها ابنتها البحرينية حلا الترك.

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام قالت في بث مباشر أنها كانت تتمنى أن تقف ابنتها وقفة حق وأقول لها شكرًا حلا على الهدية التي أهديتني إياها في عيد الأم خاصةً أنها لم تتوقع أن تأتي أبنتها وتشهد ضدها في المحكمة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!