يوم الحسم في الدوري الإسباني.. سيناريوهات حصد اللقب بين الريال وأتلتيكو

يوم الحسم في الدوري الإسباني.. ما سيناريوهات حصد اللقب؟ باتت من أكثر الموضوعات التي تؤرق عشاق الكرة حول العالم خاصةً مع دخول الليجا مساء يوم غدًا السبت الجولة الأخيرة والحاسمة والتي يشتد فيها الصراع على الفوز بلقب بطولة الدوري بين قطبي العاصمة مدريد.

يوم الحسم في الدوري الإسباني.. ما سيناريوهات حصد اللقب؟

وفي ظل تناول موضوع يوم الحسم في الدوري الإسباني.. ما سيناريوهات حصد اللقب؟ فإن الليجا هذا الموسم تعد الأقوى منذ أعوام كثيرة للغاية بسبب التقارب في المستوى بين الكثير من الأندية المتنافسة والراغبة في الحصول على بطولة الدوري والتي ستستمر حتى نهاية المباراة الأخيرة يوم غدًا السبت.

ما سيناريوهات حصد اللقب؟

سيناريوهات حصد اللقب في بطولة الدوري الاسباني تتمثل في تصدر أتلتيكو مدريد جدول الترتيب برصيد ثلاثة وثمانين نقطة ويلاحقه ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد إحدى وثمانين نقطة ويحتاج الروخيبلانكوس إلى تحقيق الفوز خارج ملعبه على فريق نادي بلد الوليد من أجل ضمان الفوز باللقب.

وفي الجهة المقابلة يحتاج الملكي فريق نادي ريال مدريد إلى تحقيق الفوز على العملاق فياريال مع إنتظار تعثر جاره أتلتيكو سواء بالتعادل او الخسارة على يد بلد الوليد من أجل حصد كتيبة زين الدين زيدان اللقب رقم 35 فيما يخص بطولة الدوري في تاريخهم على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة.

في حالة إنتصر الملكي ريال مدريد وتعادل أتلتيكو فإن الفريقان سوف يصبح رصيد كلاً منهما لكن اللقب وقتها سيصبح من نصيب فريق نادي ريال مدريد بفضل فوزه على كتيبة سيميوني في المواجهات المباشرة وهي التي يتم اللجوء إليها في حالة التساوي بالنقاط حيث نجحت كتيبة زيدان في الفوز 2-0 ذهابًا والتعادل في مواجهة الإياب على ملعب واندا ميتروبوليتانو بهدف لكلًا منهما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!