أبرزهم ماما حامل.. أفلام العيد في مصر 2021

أفلام العيد في مصر 2021 واحدة من ابرز الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص إلى التعرف عليها وبالأخص مع قرارات الحكومة في جمهورية مصر العربية خلال موسم عيد الفطر المبارك فرض مواعيد عمل دور السينمات ودور العرض حيث لم يذهب الكثير إلى السينما بل ولم تلقى الأفلام القليلة التي تم عرضها رواج كبير.

لذلك ينتظر عشاق الأفلام عرض أفلام العيد في مصر 2021 والتي تم الإعلان عن مواعيد عرضها في السينمات مع تأهب كبير حول إلغاء قرار غلق السينمات في التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على أفلام العيد في مصر 2021 والمواعيد التي سيتم عرضها فيها وكذلك طاقم التمثيل الذي يشترك في تلك الأفلام.

أفلام العيد في مصر 2021

تأتي أفلام العيد في مصر 2021 على النحو التالي :-

فيلم ماما حامل

الفيلم الاولى ضمن قائمة أفلام العيد في مصر 2021 فيلم ماما حامل والذي انتجته شركة نيوسينشري ومصر العالمية وسينرجي فيلمز بطولة الفنانة الكبيرة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد حيث سيتم تقديم الفيمل في السينمات رسميًا يوم الثاني من شهر يونيو في دور العرض المصرية ويوم الثالث من الشهر ذاته في دول الخليج العربي.

فيلم الشنطة

ثاني الأفلام ضمن قائمة أفلام العيد في مصر 2021 فيلم الشنطة والذي ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية من تأليف تامر عبد المنعم بطولة بيومي فؤاد، شيرين، دانا حلبي، شريف الدسوقي، محمد عبدالعظيم، والطفلة بيزي، إخراج أحمد البدري يعرض يوم الخامس عشر من شهر يونيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!