أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59 .. موعد عرض ح59 مسلسل قيامة عثمان على القنوات الناقلة
مسلسل قيمة عثمان الحلقة 59

يترقب المشاهدون في جميع أنحاء الوطن العربي أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59 بشوق ولهفة، وذلك لمتابعة الأحداث التي انتهت عليها الحلقة السابقة ومعرفة ما الذي سيفعله المؤسس عثمان الغازي مع قبيلته في الحرب مع المغول والصلبين، ويحتل مسلسل قيامة عثمان قائمة مسلسلات التركية الأكثر مشاهدة في الفترة الحالية، لذا نستعرض معكم  أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59، وموعد عرض الحلقة على القنوات الناقلة.

مسلسل قيامة عثمان

يُعد مسلسل قيامة عثمان امتداداً لمسلسل أرطغرل، ومن أهم المسلسلات التركية التي تدور أحداثه في إطار تاريخي، التي تحقق أعلى نسب مشاهدات والتي يحرص على مشاهدتها عدد كبير من المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي، نظراً لما يحكي عنه مسلسل قيامة عثمان حول قيامة قيام الدولة العثمانية  وتأسيسها على يد أصغر أبناء القائد أرطغرل، والمواجهات والحروب التي خضوها للقضاء على كلاً من المغول والصلبيين.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59

ستشهد أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59 وفقاً لما جاء في البرومو الترويجي على قناة atv التركية المزيد من الأحداث المثيرة والتشويقية، حيث سيحارب المؤسس عثمان وقبيلته الكايي معركة ضد أعداءهم من الصلبيين والمغول، وذلك من أجل أخذ الثأر منهم وتنفيذاً لوصيه والده.

وعلى الجانب الآخر يحاول توغاي التخلص من عثمان بكل الطرق الممكنة، كما يتوقع نيكولا أن يتخلص توغاي من عثمان وأن نهاية الأخير قد اقتربت، وإنه لن يتدخل مع توغاي بل سيتابع هو وجنوده من بعيد، ولكن قبيلة الكايي تحت قيادة زعيمهم عثمان الغازي سيخوضون حرباً قوية للتخلص من الخائنين وأولهم توغاي.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59

تعرض الحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان حصرياً اليوم الأربعاء الموافق 19 مايو على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يتم عرضها في اليوم التالي على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية.

كما يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59 مترجمة باللغة العربية على موقع قصة عشق بعد عرضه على قناة ATV التركية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!