أسهل طرق تحديث ببجي الموسم 19.. إضافات تحديث ببجي الجديد 2021 وجوائز التقييم والمودات
تحديث ببجي الموسم 19

يرغب الملايين من عشاق ألعاب ببجي موبايل معرفة اضافات تحديث ببجي الموسم 19 من حيث المكافآت والجوائز والتقييم والفوز في اللعبة والحصول على الأسلحة والشدات والملابس وكل تلك الأمور والاضافات المميزة التي تجعل اللاعبين أكثر استمتاعًا باستخدام اللعبة، ومن الجدير بالذكر أن ألعاب ببجي موبايل شغلت اهتمام مئات الملايين من اللاعبين في مختلف أنحاء العالم حتى أصبحت حاصلة على أعلى تقييم من قبل المستخدمين بل والأفضل على مستوى ألعاب القتال والأكشن والحروب الملكية عبر الانترنت، كما استطاعت الفوز في المنافسة على ألعاب فري فاير والكثير من الألعاب الأخرى.

مكافآت وهدايا تحديث ببجي الموسم 19

  • حصول اللاعب الفائز في مباريات المستوى الذهبي على زي أنيق ومميز مجانًا.
  • الفوز في المستوى البلاتيني بعد المستوى الذهبي يضمن للاعب الحصول على قناع بالإضافة إلى مئات قطع الفضة.
  • تم توفير سلاح بي كيسي المزود ب 100 طلقة في التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل خاصة في المستوى الماسي، بمجرد الانتهاء من لعب 5 مباريات يمكنك الحصول على تلك الهدية الرائعة بالإضافة إلى ألف قطعة فضية.
  • كلما زاد التدرج في خوض مباريات ألعاب ببجي السيزون 19 فإنه يمكنك الحصول على المزيد والمزيد من هدايا ومفاجآت ببجي المجانية علاوة على ذلك تحصل على الكثير من قطع الفضة التي يمكنك استخدامها في الشراء من ببجي.

موعد انطلاق PUBG MOBILE Season 19

أيام قليلة تفصلنا عن موعد انطلاقة تحديث ببجي الموسم 19 وانتهاء الموسم 18، حيث أعلنت إدارة ببجي أن يوم 15 مايو هو موعد انتهاء الموسم الحالي وغلق ال RP استعدادًا لاستقبال الموسم الجديد حيث يستمر المدة لمدة شهرين وبعدها يتم إطلاق موسم جديد.

من المتوقع أن يبدأ Season 19 يوم 17 مايو على أن يتم توفير نوعين من البطاقات المدفوعة كما يلي:

  • بطاقة Elite Pass مقابل 600 UC.
  • بطاقة Elite Pass Plus مقابل 1800 UC.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!