اليانصيب اللبناني 1903.. استعلم حالاً عن نتائج اللوتو اللبناني اليوم الاثنين 24 /5/ 2021 عبر موقع lebanon-lotto برقم البطاقة
نتائج سحب اللوتو اللبناني 1876 اليوم الاثنين مع زيد على الهواء مباشرة

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1903 لليوم الاثنبن الموافق 24 /5/ 2021 تتصدر محركات البحث حالياً لمعرفة رقم البطاقة الرابحة في سحب اليوم في موعد إجراء عملية السحب، فاللوتو اللبناني تجرى عمليات السحب الخاصة به يومي الأثنين والخميس من كل أسبوع مع الإعلامي الشهير زيد على قناة LBC اللبنانية الفضائية، حيث يتم الإعلان عن البطاقة سعيدة الحظ التي سيحصل صاحبها على ملايين الليرات، وسوف نقدم لكم الآن تفاصيل الاستعلام عن نتائج اللوتو اليوم الخميس.

مسابقة اللوتو اللبناني 1903

تعتبر مسابقة اللوتو اللبناني واحدة من المسابقات العربية التي تقام في الدولة اللبنانية ويتوافر الاشتراك فيها لكافة المواطنين في لبنان، والتي يمكن الحصول من خلالها على جائزة مالية بقيمة مليون ليرة لبنانية أو أكثر، ويتم الاشتراك في المسابقة من خلال شراء البطاقات من منافذ البيع المخصصة لها وتدخل البطاقة السحب بمجرد شرائها على الفور.

موعد سحب اللوتو اللبناني

يتم إجراء سحب اللوتو اللبناني يوم الأثنين والخميس من كل أسبوع على الهواء مباشرة على القناة اللبنانية الفضائية مع الإعلامي زيد وبحضور عدد من المنظمين للمسابقة وعدد كبير من الجمهور، وتتم عملية السحب وسط دقة وشفافية كبيرة دون الانحياز لأي شخص.

رابط الاستعلام عن نتائج سحب اليانصيب اللبناني

بعد إجراء عملية السحب على الهواء مباشرة يمكن للمشتركين في اللوتو اللبناني الاستعلام عن نتائج سحب الإصدار من خلال زيارة موقع اللوتو اللبناني الإلكتروني، وبعدها يتم كتابة رقم الإصدار ويليها رقم البطاقة المشتركة والضغط على كلمة عرض لتظهر أمامكم البطاقة سعيدة الحظ الفائزة بجائزة مليون ليرة لبنانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!