الأهلي ضد نهضة بركان.. الأندية المغربية وش السعد على المصريين في السوبر الأفريقي

تقام يوم غدًا الجمعة مواجهة الأهلي ضد نهضة بركان والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد جاسم بن حمد بنادي السد لحساب مباريات بطولة كأس السوبر الافريقي لكرة القدم.

الاندية المغربية وش السعد على الأندية المصرية في السوبر الأفريقي

وقبل مواجهة الأهلي ضد نهضة بركان سبق وأن تواجهت الأندية المصرية والمغربية في بطولة السوبر الأفريقي من قبل في مناسبتين المناسبة الأولى في العام 2003 تلك التي جمعت بين الزمالك والوداد فيما خاض الأهلي المواجهة الثانية للأندية المصرية والمغربية عام 2006.

مباراة الزمالك والوداد

أولى المباريات التي جمعت بين الأندية المصرية والاندية المغربية في السوبر الأفريقي جمعت بين الزمالك والوداد يوم السابع من شهر فبراير من العام 2003 حيث كان المارد الأبيض قد حصد وقتها دوري أبطال أفريقيا فيما توج الوداد بلقب كأس الأندية أبطال الكؤوس.

وأقيمت المواجهة بين الفريقين على ملعب إستاد القاهرة الدولي ونجح وقتها نادي الزمالك في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجلهم محمد عبد الواحد وحازم إمام والنجم عبد الحليم علي بينما سجل هدف الفريق المغربي الوحيد جيلوم دا زادي.

مباراة الأهلي ضد الجيش الملكي

ثاني المواجهات التي جمعت بين الأندية المصرية والمغربية في السوبر الأفريقي كانت بين الأهلي ضد الجيش الملكي يوم الرابع والعشرين من شهر فبراير 2006 وإنتهت بفوز الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

فهل ينجح الأهلي في الفوز وإستمرار العقدة المصرية المغربية أم يحقق نهضة بركان الفوز الأول لأسود الأطلس على المصريين ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!