الأهلي يُنهي اتفاقه مع نجم منتخب مصر

أنهى الأهلي اتفاقه مع نجم منتخب مصر للشباب للإنضمام لصفوف المارد الاحمر بداية من الموسم المقبل، حيث يرغب الأهلي في تدعيم الفريق بصفقات جديدة استعدادًا للموسم الجديد من أجل المنافسة على جميع الألقاب.

الأهلي يُنهي اتفاقه مع كريم فؤاد

أكدّ مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي رفض الإفصاح عن اسمه لموقع “في المدرج” أن الأهلي أنهى اتفاقه مع كريم فؤاد لاعب انبي المعار من نادي النجوم للإنضمام لصفوف المارد الأحمر بداية من الموسم الماضي.

ولم يكشف المصدر عن سعر الصفقة أو مدة العقد الذي أبرمه اللاعب مع فريقه الجديد، في انتظار الإعلان الرسمي من النادي الأهلي.. يُذكر أن الأهلي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب مُنذ الموسم الماضي بعد الأداء الجيد الذي قدمه الظهير الأيسر مع منتخب مصر للشباب.

رئيس النجوم: الأهلي تواصل مع وكيل كريم فؤاد

أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم عبر برنامج إذاعي يوم الأربعاء الماضي عن تواصل الأهلي مع كريم فؤاد لاعب النجوم والمعار لصفوف انبي حيث قال “علمت من وكيل اللاعب أن الأهلي تحدث معه بشأن كريم فؤاد”.

ويلعب كريم فؤاد لفريق انبي معارًا من نادي النجوم الهابط لدوري الدرجة الثانية “الممتاز ب” حيث يمتلك نادي انبي حق الشراء لعقد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مقابل 15 مليون جنية، وذلك قبل 31 مايو الجاري.

وشارك كريم فؤاد مع انبي في 20 مباراة هذا الموسم بواقع 1642 دقيقة، ولم يسجل ظهير انبي أي هدف ولم يصنع خلال مشاركاته مع الفريق في الدوري هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!