الإتحاد يحسم مصير حمد آل منصور مع الفريق في الموسم الجديد

حسم الإتحاد السعودي مصير لاعبه حمد آل منصور من الإستمرار مع الفريق خلال الموسم الجديد 2021-2022، وذلك بعد أن قضى فترة إعارته قادمًا من النصر السعودي للموسم الحالي 2020-2021 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري الأمير محمد بن سلمان”.

الإتحاد يحسم مصير حمد آل منصور

كشفت تقارير في ساعات ماضية من اليوم “الإثنين”  أن الإتحاد السعودي حسم مصير الظهير الأيسر للفريق حمد آل منصور من استمراره مع الفريق للموسم الجديد.

وينوي الإتحاد عدم تفعيل بند الشراء الموجود في عقد اللاعب ليعود في نهاية الموسم الحالي لفريقه النصر بعد أن قضى موسم كامل على سبيل الإعارة في صفوف الإتحاد لعب خلالها 11 مباراة بقميص إتحاد جدة.

وانضم حمد آل منصور لصفوف الإتحاد مطلع الموسم الحالي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أولوية الشراء في نهاية الموسم، وهو ما اتجهت إدارة الإتحاد لعدم تفعيله ليعود آل منصور للنصر في نهاية الموسم.

موقف الإتحاد في جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل الإتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة من 28 مباراة حيث حقق الفريق الفوز في 13 مباراة بجانب تعادله في 11 مباراة، وخسر رفقاء اللاعب المصري أحمد حجازي في 4 مباريات فقط.

ويتواجد النصر في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعدوي للمحترفين برصيد 45 نقطة من 28 مباراة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 9 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!