مسلسل الطبيب المعجزة 61.. فيرمان يحاول إنقاذ على من ضغوط محسن في الحلقة 61
الطبيب المعجزة 60

الطبيب المعجزة 61 .. وأهم أحداث مسلسل الطبيب المعجزة الجزء الثاني الحلقة 61 محل بحث عشاق الدراما التركية في الوطن العربي والشرق الأوسط، لكونه واحد من أهم المسلسلات التركية التي تحاكي قصص حقيقة وقعت في الماضي، ويتم تجسيدها بإضافة جزء من الإثارة والتشويق والخيال، ونظرًا لارتفاع نسب مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة الستون، يقدم موقع في المدرج موعد إذاعة الحلقات على قناة Fox tv التركية وتردد القناة الناقلة.

الطبيب المعجزة 61

تصدرت الحلقة 61 من مسلسل المعجزة الجزء الثاني والتي أذيعت اليوم الخميس محركات البحث على الإنترنت ومواقع التواصل، بعدما شهدت أحداث مثيرة بعد إنقاذ على وفاء الطبيب المعجزة المصاب بمتلازمة سافانت، يد فيرمان، ويبدأ في مشوار تحقيق حلمه.

وبدأت شهرت علي تزاد بين الناس، وسط ضغوط من زميله محسن، فيما يحاول فيرمان حماية على من محسن.

في المقابل لا يزال مصير الطبيب دوروك غير مؤكد، أما الطبيبة نازلي التي تجسد دورها  الفنانة سينام أونسال ما زالت غير سعيدة، بسبب نقلها لقسم الطوارئ وترك العمل مع علي، ويحاول على إسعادها بتحضيره لحفل عيد ميلادها، كما بدأ على يأخذ قرارات مصيرية في حياته المهنية والخاصة.

ويحظى مسلسل الطبيب المعجزة بشعبية جارفة في الوطن، ويتنافس الكثير من المسلسلات التركية صاحبة الحلقات الأسبوعية المطروحة على الساحة الفنية في الوطن العربي والخليج.

موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة

حصلت قناة فوكس التركية على حقوق البث حصرية لمسلسل الطبيب المعجزة، الجزء الثاني بشكل أسبوعي، إذ يحين موعده الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومصر، والتي توافق التاسعة بتوقيت السعودية مساء الخميس من كل أسبوع.

وفي موعدها أذيعت الحلقة الجديدة من مسلسل المعجزة عبر قناة فوكس تي التركية التي تحظى بمتابعة الملايين في الوطن العربي.

يذكر أن بث قناة فوكس تي في التركية انطلقت قبل 7 سنوات، وطيلة تلك السنوات تحرص القناة على إذاعة عدد من المسلسلات التركية الشهيرة.

أبطال مسلسل المعجزة

ويشارك في مسلسل الطبيب المعجزة مجموعة من ألمه النجوم الأتراك وهم “الفنان تانر أولماز  الذي يقوم بدور الطبيب علي وفاء، ورحا أوزكان ويجسد دور الطبيب عادل، وأيضا الفنانة سينام أونسال التي تقوم بدور الطبيبة نازل,  والفنان أونور تونا صاحب دور  الطبيب فارمان، وفيرات التونميشي يجسد دور الطبيب ديمير”.

وكذلك مراد أيجين صاحب دور الطبيب تانجو، وهازال تورسان يجسد دور بيليز، وغيرهم من النجوم.

يذكر أن حبكة المسلسل التركي تدور حول طبيب ولد مصابا بمرض التوحد، والتحق بمهنة الطب بسبب وفاة شقيقه، والأرنب الذي يحبه؛ ولكن مرضه سبب له مشكلات جمة، وخاصة التواصل مع الآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!