ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي Paris vs Man city على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة باريس والسيتي اليوم الثلاثاء

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة باريس والسيتي اليوم الثلاثاء 4 / 5 / 2021 إثنين من أبرز الموضوعات والأسئلة التي زادت عنها نسبة البحث مؤخرًا وخاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية بين الفريقين.

مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي 

وقبل المباراة فإن باريس سان جيرمان قد تأهل إلى دور نصف النهائي بعدما تغلب في الدور ربع النهائي علي فريق بايرن ميونخ حامل لقب البطولة بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي المباراة العودة تلقي الهزيمة بهدف دون رد.

وعلي الجانب المقابل فإن مانشستر سيتي قد تأهل إلى الدور ذاته بعدما حقق الفوز ذهابًا وإيابًا علي فريق بوروسيا دورتموند بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراتين.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي على النايل سات

وللإجابة عن سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي Paris vs Man city على النايل سات فإن المواجهة سوف تكون منقولة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 على الترددات التالية :-

 تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1

تردد 11054 على القمر الصناعي نايل سات.
الاستقطاب الأفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة مفتوحة تنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4 / 5 / 2021

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة أيضاً عبر قناة أرينا سبورت على الترددات التالية :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

توقيت متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي Paris vs Man city

تنطلق مواجهة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي Paris vs Man city في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة ويعلق عليها المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!