القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي Liverpool vs Burnley في الدوري الانجليزي

يحل ليفربول ضيفًا على بيرنلي ضمن إطار الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في المباراة التي تُقام على ملعب “تورف مور” معقل فريق بيرنلي، ويسعى ليفربول للثأر بعد أن خسر مباراته الأولى على ملعبه “أنفيلد” بعد 68 مباراة متتالية بدون هزيمة على يد بيرنلي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي

تُقام مباراة ليفربول ضد بيرنلي والتي تُلعب على ملعب “تورف مور” يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباراة ليفربول ضد بيرنلي حيث تمتلك الحقوق المباشرة والحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المنتظر أن تُذاع المباراة على القناة الجديدة الأولى Bein Sports Premium 1.

ويدخل ليفربول مباراة الأربعاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الاخير الذي حققه الفريق على حساب وست بروميتش ألبيون في اللحظات الأخيرة بفضل هدف الحرس اليسون بيكر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ضد بيرنلي ضمن إطار الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” عبر مجموعة من القنوات التي تُقدم خدمة عرض المباريات بشكل مجاني عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

وياتي تردد قناة أرينا سبورت عبر القمر الصناعي يوتلسات كالآتي:

اسم القناة: Arena Sport

التردد: 11595

الإستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 30000

كما يمكنك مشاهدة المباراة عبر القمر الصناعي نايل سات على قناة مكسبي:

اسم القناة: Mksaby

التردد: 11411

الإستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!