القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري

يحل شبيبة القبائل الجزائري ضيفًا ثقيلًا على الصفاقسي التونسي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” على ملعب “الطيب المهيري” أو كما يسمى الملعب البلدي بصفاقس، ويدخل الفريقين مباراة الغد ولم يتلق كلاهما أي خسارة طوال دور المجموعات.

مشوار الفريقين في بطولة الكونفدرالية

تأهل الصفاقسي التونسي كثاني المجموعة الثالثة والتي ضمت كلًا من جاراف السنغالي والذي تصدر المجموعة، بجانب النجم الساحلي التونسي وساليتاس البوركيني، وجاء الصفاقسي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن جاراف السنغالي.. وحقق الصفاقسي الفوز في مباراتين في دور المجموعات وتعادل في 4 مباريات ولم يذق طعم الخسارة.

في حين تأهل شبيبة القبائل الجزائري متصدرًا للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، وضمت المجموعة كلًا من القطن الكاميروني وحامل لقب الموسم الماضي نهضة بركان المغربي بجانب نابسا ستارز الزامبي، وجمع شبيبة القبائل 12 نقطة من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلها، ولم يتلق أي خسارة طوال دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث المباشر والحصري لمباريات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” للموسم الحالي 2020-2021.

ومن المقرر أن تُسند المباراة للمعلق الليبي محمد بركات والتي ستُذاع على القناة الرابعة Bein Sport HD 4، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءًا بتوقيت تونس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!