اللقب يقترب.. موعد مباراة الهلال ضد التعاون في دوري الأمير محمد بن سلمان

أقترب الهلال من تحقيق الدوري السعودي للمحترفين “دوري الأمير محمد بن سلمان” بعد فوزه الكبير على الأهلي في المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقميت على ملعب “الملك فيصل بن فهد”، حيث يحتاج الهلال للفوز في مباراةته القادمة فقط للتتويج رسميًا بالدوري السعودي للمرة السابعة عشر في تاريخه.

موعد مباراة الهلال ضد التعاون في دوري الأمير محمد بن سلمان

ويلتقي الهلال مع مضيفه التعاون ضمن إطار مباريات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري الأمير محمد ين سلمان“، في المباراة التي ستقام على ملعب “ستاد الملك عبد الله الدولي”، حيث يدخل الهلال بنية تحقيق الفوز والتتويج بالدوري، في حين يدخل التعاون برغبة الفوز للحاق بالمركز الثالث للمشاركة في كأس الإتحاد الآسيوي.

ويأتي موعد مباراة الهلال ضد التعاون في دوري الأمير محمد بن سلمان في يوم الأحد المقبل الموافق 23-5-2021 على ستاد الملك عبد الله الدولي، وتُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موقف الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل الهلال صدارة الدوري السعودي برصيد 55 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني والذي حقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام العين بخمسة أهداف مقابل هدف.. ويحتاج الهلال للفوز في مباراته القادمة امام التعاون للتتويج رسميًا بلقب الدوري دون النظر لنتائج الشباب في مباراتيه المقبلتين.

ويُتوج الهلال رسميًا بلقب الدوري أيضًا في حالة تعثر الشباب إما بالتعادل أو الخسارة في مباراته المقبلة أمام الفيصلي، يُذكر أن الهلال متفوق على الشباب في المواجهات المباشرة وفارق الأهداف ،أي في حالة تساوى الفريقان في عدد النقاط تكون الغلبة للهلال الذي يُتوج رسميًا باللقب.

عدد ألقاب الهلال في الدوري السعودي

يمتلك الهلال في رصيد 16 لقبًا للدوري السعودي للمحترفين، وبدأت التتويجات من عام 1976-1977 في البطولة الثانية من بداية الدوري السعودي تاريخيًا، وآخر ألقابه كان الموسم الفائت 2019-2020.

وفي حالة تتويج الهلال باللقب هذا الموسم، يصل للقب السابع عشر في تاريخه والرابع في آخر 5 مواسم، حيث تُوج في أعوام 2016-2017 و2017-2018، ثم تمكن النصر من إقتناص اللقب في موسم 2018-2019 قبل أن يستعيد الهلال اللقب في الموسم الماضي 2019-2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!