ترتيب الإسماعيلي في الدوري المصري بعد الفوز على البنك الأهلي

حقق النادي الإسماعيلي فوزه الرابع على التوالي في مسابقة الدوري، وأستطاع الدراويش الهروب من مناطق الهبوط في جدول الدوري، بعدما كان الفريق يحتل مركزً متأخرًا لا يليق بإسمه وبشعبيته الكبيرة.

وواصل النادي الإسماعيلي تحقيق الفوز، حيث تغلب في المباريات الماضية على المصري البورسعيدي بثنائية لهدف والإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، كما فاز على الجونة في لقاء مثير 3-2.

الإسماعيلي يفوز على البنك الأهلي بثنائية

وحقق الإسماعيلي الفوز على البنك الأهلي بالأمس بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بيتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري العام.

حيث أحرز التونسي فخر الدين بن يوسف الهدف الأول للدراويش عند الدقيقة 58 من المباراة، برأسية رائعة ومتقنة بعد عرضية من محمد هاشم.

فيما أضاف أري بابل الهدف الثاني للإسماعيلي عند الدقيقة 90 من اللقاء، بصناعة من عماد حمدي.

ترتيب الإسماعيلي في الدوري المصري بعد الفوز على البنك الأهلي

وعقب الفوز ارتفع رصيد الإسماعيلي عند النقطة 23 في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري، حيث حقق الفريق فوزه الخامس هذا الموسم في المسابقة خلال 21 مباراة.

ويلتقي الفريق في المباراة القادمة أمام أسوان على ملعب ستاد الإسماعيلية، وذلك يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

إيهاب جلال يصحح مسار الإسماعيلي

وكانت خطوة التعاقد مع المدير الفني إيهاب جلال هي السبب الرئيسي في تصحيح مسار الفريق، كما لم يتردد المدرب في قبول المهمة رغم عرضها عليه في توقيت صعب، وبالفعل حقق نتائج إيجابية وأستطاع الإسماعيلي حصد النقاط والابتعاد عن مراكز الخطر.

وصرح عماد سليمان المشرف العام على فريق الكرة بالإسماعيلي، أن إيهاب جلال يشرف على مباريات الفريق من العزل في المستشفى، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وهو ما شكره عليه بشدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!