حجز تحميل ببجي نيو ستيت.. رابط التسجيل المسبق في ببجي الجديدة PUBG NEW STATE 2021 للحصول على مفاجأت ببجي
حجز تحميل ببجي نيو ستيت

يتساءل الملايين من مستخدمي ألعاب ببجي موبايل PUBG MOBILE عن حجز تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state 2021، حيث حازت لعبة ببجي الجديدة على شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم حتى قبل إتاحة تحميل اللعبة عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي، فبمجرد أن قامت شركة كرافتون KRAFTON بنشر الفيديو الدعائي التشويقي للاصدار الجديد من لعبة ببجي 2 وإعلان بعض التفاصيل والمميزات والاضافات الجديدة بادر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عشاق ببجي موبايل بمشاركة كافة التفاصيل التي أعلنت عنها إدارة ببجي عبر حسابها الرسمي؛ لتشويق أكبر عدد من اللاعبين لتجربة إصدار PUBG NEW STATE 2051.

رابط حجز تحميل ببحي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021

يمكن لجميع الراغبين في الحصول على مفاجأت لعبة ببجي الجديدة 2021 فور إتاحتها للتنزيل إمكانية القيام بالتسجيل المسبق في اللعبة عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي من هنا، ومن الجدير بالذكر وصول عدد المسجلين حتى الآن مايزيد عن مائة مليون شخص من مختلف أنحاء العالم.

وأكدت الشركة على تمتع النسخة الجديدة من ببجي موبايل بالعديد والعديد من المزايا التي لا يمكن تخيلها خاصة تطورات الجرافيك والدقة العالية في تقنية الرسومات المتحركة والمؤثرات الصوتية والبصرية.

موعد نزول ببجي new state

لقد أعلنت إدارة ببجي بعض التفاصيل الخاصة بالاصدار الجديد للعبة ببجبي، وأكدت على الاختلاف الشاسع بين ببجي الاصلية وبين ببجي الجديدة 2021، حيث تتمتع ببجي نيو ستيت 2051 بمحاكاة المستقبل، وظهر ذلك بوضوح في الإعلان الدعائي للاصدار من حيث أشكال المركبات والسيارات وتصاميم الملابس ومواصفات خرائط اللعبة وشكل الكون والعديد من الأمور الأخرى.

كما صدر في بيان رسمي لشركة كرافتون أنه سيتم إتاحة تحميل ببجي نيو ستيت في نهاية العام الجاري 2021 على أجهزة الهواتف المحمولة وإمكانية تنزيلها عبر متجر التطبيقات، كل ما عليك الآن هو حجز تحميل ببجي نيو ستيت من خلال متجر التطبيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!