حسم التأهل للأبطال.. موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس Liverpool vs Crystal palace

يشغل موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس تفكير الشارع الرياضي حيث يدخل ليفربول بقيادة محمد صلاح نجم منتخب مصر مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي “البريميرليج” بحثًا عن الفوز للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

يستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس في الجولة الــ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، في المباراة التي تُقام على ملعب “أنفيلد”.

ويأتي موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة يوم الغد الأربعاء، وتُقام المباراة على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث تُنقل مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس عبر القناة الأولى Bein Sports HD 1 بتعليق صوتي للمعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

ويحتاج ليفربول للإنتصار في مباراة الغد للتواجد رسميًا في دوري أبطال أوروبا المسوم المقبل دون النظر لنتائج الفرق الأخرى، حيث يدخل تشيلسي وليستر سيتي الجولة الأخيرة رفقة ليفربول لحجز بطاقتين مؤهلتين لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!