حسم الليجا.. موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد Atletico Madrid vs Valladolid والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد Atletico Madrid vs Valladolid والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد Atletico Madrid vs Valladolid

وقبل مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد Atletico Madrid vs Valladolid يحتل الروخيبلانكوس المركز الأول على لائحة ترتيب الليجا برصيد ثلاثة وثمانين نقطة من الفوز في خمسة وعشرين مباراة والتعادل في ثمانية مواجهات والخسارة في أربعة مباريات فقط.

في المقايل يحتل فريق نادي بلد الوليد المركز التاسع عشر قبل الخير برصيد إحدى وثلاثين نقطة من سبعة وثلاثين مواجهة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات والتعادل في ستة عشر لقاء والخسارة في نفس العدد من المباريات.

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد Atletico Madrid vs Valladolid

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد Atletico Madrid vs Valladolid في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد Atletico Madrid vs Valladolid

تُنقل مباراة أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد Atletico Madrid vs Valladolid عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ويعلق عليها المعلق الكبير علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!