Here رابط التقديم الرعاية الاجتماعية 2022 في العراق.. كيفية تقديم استمارة الرعاية الاجتماعية للعاطلين عن العمل

ارتفعت عمليات البحث من قبل المواطنين في دولة العراق خلال الأيام القليلة الماضية على محرك البحث العالمي جوجل من أجل معرفة رابط تقديم استمارة الرعاية الاجتماعية 2022، وذلك من أجل الحصول على الدعم الذي تقدمه وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية، لكافة المواطنين محدودي الدخل في كافة أنحاء العراق.

وتهدف وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية مساعدة كافة الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل والأرامل، بالإضافة إلى المطلقات، للحصول على الدعم الذي تقدمه وزارة الشؤون الاجتماعية أمام كافة المواطنين، واللذين يستحقون الحصول على دعم.

مميزات استمارة الرعاية الاجتماعية 2022

ووضع الدكتور عادل حشاش الركابي وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقية العديد من الردود على تقديم استمارة الرعاية الاجتماعية بالإضافة إلى أهم الاقتراحات التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية في العراق، وذلك للأيتام والأرامل وأهاليهم.

ويعتبر من أهم الفئات المستحقة للحصول على راتب الحماية المدنية زوجات الشهداء الذين استشهدوا خلال الحرب، المرأة المطلقة وإلزامها تقديم إقرار الطلاق، ذوي الإعاقة والتي تبلغ نسبة عجزهم 75%، الأرامل التي فقدت زوجها، العديد من الطلاب التي تحتاج إلى دعم ومساندة، اللذين لا يملكون عمل ولا دخل ثابت.

ويمكن للمواطن قبوله وحصوله على راتب الحماية الذي تقدمه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية بعد التكليف من الحكومة، وذلك بعد تطبيقه وموافاته كافة الشروط والقوانين التي وضعتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية من أجل قبول المواطن في الحماية الاجتماعية.

كيفية التسجيل في الرعاية الاجتماعية 2022

ونظرا لانشغال الكثير من المواطنين في دولة العراق خلال الأيام القليلة الماضية بالبحث عن رابط وكيفية التقديم في استمارة الرعاية الاجتماعية 2022، قررنا نحن موقع في المدرج بعرض كافة الخطوات والطرق ورابط التسجيل في الرعاية الاجتماعية والتي يرغب عدد كبير من المواطنين في دولة العراق معرفتها من أجل التسجيل فيها:-

1- الدخول إلى موقع استمارة الرعاية الاجتماعية.
2- فتح استمارة الرعاية الاجتماعية وكتابة كافة البيانات مثل رقم البطاقة والاسم.
3- علي المتقدم والذي يرغب في الحصول على راتب الحماية الاجتماعية كتابة عنوانه وقت الهاتف الخاص به.
4- تأكيد الطلب بعد ذلك وفي حالة رسوم تأكيد سوف نقوم بعرضها مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!