رابط نظام فارس 1442 لتقديم طلبات نقل المعلمين إلكترونيا.. تسجيل نظام فارس edu.moe.gov.sa
تسجيل نظام فارس 1442 لتقديم طلبات التنقل إلكترونيا.. الرابط والخطوات edu.moe.gov.s

بالتزامن مع فتح باب التسجيل في نظام فارس بداية من اليوم الأحد الموافق 11 شوال 1442، تزايد البحث عبر المحركات الإلكترونية عن رابط النظام وكيفية التسجيل في نظام فارس لخدمة المعلمين في المملكة العربية السعودية خاصة في تقديم طلبات التنقل التي أتاحتها وزارة التعليم بالمملكة بدءا من اليوم، وذلك بطريقة إلكترونية من خلال نظام فارس المعني بتقديم خدمات إلكترونية متنوعة لشاغلي الوظائف التعليمية ، ولذلك نشرح لمتابعينا خطوات التسجيل عبر نظام فارس لتقديم طلبات النقل عبر دخول رابط نظام فارس لكل العاملين بالمجال التعليمي بداية من العامل حتى الإداري.

ما هو نظام فارس

يعرف نظام فارس على أنه نظام أحد أنظمة الخدمات الذاتية الآلية الإلكترونية التي وفرتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية للموظفين بالحقل التعليمي.
ويتيح  نظام فارس للعاملين بالتعليم داخل السعودية مجموعة من  الخدمات الإلكترونية، من بينها  معرفة مفردات الراتب، طلب البدلات، طلب تمديد إجازة، طلب قطع إجازة، طلب تعديل مدة إجازة، طلب تمديد مدة إجازة، طلب تقاعد.

وأيضا يوفر نظام فارس خدمة تقديم الشكاوى وتقديم  البلاغات المباشرة بعد الإجازة، بالإضافة لتقديم طلبات التنقل.

تقديم طلبات التنقل للمعلمين بنظام فارس

أعلنت وزارة التعليم في بيان رسمي عبر موقعها، بدء تلقي طلبات التقديم للنقل الداخلي والخارجي لمنتسبيها من شاغلي الوظائف التعليمية، اليوم الأحد الموافق 11 شوال 1442.

وأكدت الوزارة قصر التقديم نظام فارس الخدمة الذاتية الإلكترونية، لافتة أنه لن يحتاج المتقدمون لتحديث البيانات الخاصة بهم، وأنها ستكتفي بعملية التحقق وتأكيد صحتها فقط من خلال خطوات التسجيل في النظام.

وأفادت الوزارة  أن التسجيل سيكون من خلال الرابط الخاص بنظام فارس واتباع الخطوات اللازمة.

رابط وخطوات التسجيل في نظام فارس

يمكن للمنتسبين لوزارة التعليم السعودية  التسجيل في نظام  فارس إلكترونيا، بدءا من اليوم وتقديم طلبات التنقل لتقليل الاغتراب عبر الذهاب إلى الموقع الخاص بنظام فارس  الإلكتروني للخدمات الذاتية.

بعد ذلك سيكون عليهم الضغط على  رابط موقع نظام فارس  من هنا ثم إدخال اسم المستخدم و كتابة كلمة المرور لمن سبق له التسجيل، ثم  إدخال رمز التحقيق.

وبعد ذلك على المعلم متابعة الخطوات وفقا لما يظهر أممه وتنفيذها تباعا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!