زيدان يبلغ لاعبي ريال مدريد بقراره المصيري قبل نهاية الدوري الإسباني

أبلغ الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قراره المصيري حول إستكماله مشوار التدريب رفقة الميرينغي أو الرحيل بنهاية الموسم الحالي بعدما تحدثت العيديد من التقارير حول رحيله بعد نهاية الدوري الإسباني.

زيدان يبلغ لاعبي ريال مدريد بقراره المصيري

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن زين الدين زيدان أبلغ لاعبي ريال مدريد بالفعل عن قراره النهائي حول مستقبله مع الفريق وذلك عقب الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي، كما أشارت الصحيفة أن تأخر ظهور زيدان في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة ريال مدريد ضد أشبيلية كان بسبب إجتماعه مع لاعبي الفريق.

وأخبر زيدان لاعبي الميرينغي أن مشواره مع الفريق انتهى، وأن المدرب الفرنسي سيرحل بنهاية الموسم الحالي حيث يعتقد أنه قدّم كل ما لديه من أجل الفريق ولكن لم يحظى بالدعم الكافي من فلورينتينو بيريز رئيس النادي.

قائمة من ثلاثة أسماء لخلافة زيدان  في ريال مدريد

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد حدد قائمة من ثلاث مدربين لخلافة زين الدين زيدان على رأس الطاقم الفني لريال مدريد بداية من المسوم المقبل 2021-2022.

وجاءت القائمة كالآتي: ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي بجانب يواكيم لوف المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا وكذلك راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد السابقة والمدير الفني لفريق الشباب الحالي والذي تُوج بدوري أبطال أوروبا للشباب الموسم الماضي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!