سجل المتوجين بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تتويج الفيصلي باللقب الأغلى

تُوج الفيصلي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه على حساب التعاون في مباراة مثيرة للغاية، ونستعرض معًا سجل المتوجين باللقب الأغلي بعد إنضمام الفيصلي لقائمة المتويج باللقب عبر التاريخ.

سجل المتوجين بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين

يتربع الأهلي على عرش أكثر الفرق تتويجًا بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بثلاثة عشر لقبًا وبفارق 4 ألقاب عن كلًا من الهلال والإتحاد، ويأتي سجل المتوجين باللقب الأغلى كالآتي:

  1. الأهلي: (13 لقب).
  2. الهلال: (9 ألقاب).
  3. الإتحاد: (9 ألقاب).
  4. النصر: (6 ألقاب).
  5. الشباب: (3 ألقاب).
  6. الإتفاق: (لقبين).
  7. الوحدة: (لقبين).
  8. التعاون: (لقب وحيد).
  9. الفيصلي: (لقب وحيد).

أحداث مباراة التعاون ضد الفيصلي

تقدم ليندر تاوامبا للتعاون من رأسية بعد عرضية أليخاندرو روميرو في الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الاول، قبل أن يُعادل جوليو تافاريس النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق فقط عن طريق ركلة جزاء، وجاء أليخاندرو روميرو ليُضيف الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء كذلك.

عدّل جوليو تافاريس النتيجة للفيصلي في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعد عرضية من خالد الكعبي قابلها تافاريس بتسديدة قوية على يمين الحارس، وتعرض محمد النخيلان لاعب الفيصلي للطرد في الدقيقة الـ83 من عمر المباراة.

وتمكن جوليو تافاريس من إحراز الهدف الثالث وهدف اللقب في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد عرضية من خالد الكعبي ليتابعها تافاريس برأسية رائعة على يمين حارس التعاون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!