أسهل طرق شحن جواهر فري فاير free fire عن طريق جوجل بلاي
فري فاير

تزايدت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن طرق شحن جواهر فرى فاير، وهي لعبة قتالبة وتعد من أشهر الألعاب القتالية في الوقت الحالي بعد لعبة ببجي، ويلجأ إليها الكثير من اللاعبون بسبب صغر حجمها والأداء المميز لها، لذلك سنعرض لكم من خلال موقعنا طرق شحن جواهر فري فاير.

معلومات عن لعبة فري فاير

لعبة فري فاير هي لعبة قتالية وتنمي روح التعاون بين جميع أفراد الفريق وقد انطلقت منذ عام 2017 وحصلت على جائزة أفضل لعبة شعبية في عام 2019 نظرًا للإقبال الشديد عليها خاصةً أنها كانت في الفترات الأولى مِن إنطلاقها.

تشبه لعبة فرى فاير لعبة ببجي بنسبة كبيرة جدًا حيث تبدأ بنزول 50 فرد إلى ساحة المعركة والبدء في البحث عن الأسلحة والموارد التي سيتم إستخدامها للبقاء وحيدًا على قيد الحياة.

طريقة شحن جواهر فرى فاير 

هناك طريقة بسيطة يمكن من خلالها شحن جواهر فرى فاير، قم بالذهاب إلى جوجل بلاي وتغيير الإعدادات الخاصة به إلى الولايات الأمريكية المتحدة وذلك لتحصل على المزايا التي توفر للحساب الامريكي.

قم بتحميل التطبيقات التي تعطي نقاط هدايا للمستخدمين وقم بحساب إجمالي النقاط مقابل كل عملية تثبيت لكل تطبيق، وقم بتحويل تلك النقاط إلى رصيد في حساب جوجل بلاي الخاص بك، بعد ذلك قم بالدخول إلى لعبة فرى فاير.

بعدها قم بالضغط على أيقونة شحن الجواهر واختر العدد المراد شحنة وبعد إتمام تحديد العدد أضغط على الدفع بإستخدام حساب جوجل بلاي، وهكذا تكون قد اتممت عملية شحن الجواهر في لعبة فري فاير مجانًا وبطريقة سهلة ومبسطة خاصةً للمبتدئين في اللعبة، ويمكن عمل تلك الطريقة في جميع أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!