صراع التأهل للأبطال.. سيناريوهات تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم

سيناريوهات تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى عشاق الريدز إلى التعرف عليها خاصةً مع إقتراب المواجهة الأخيرة من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع سيناريوهات تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

سيناريوهات تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم

تأتي سيناريوهات تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم على النحو التالي :-

في حالة فوز ليفربول

الحالة الأولى هي فوز ليفربول على كريستال بالاس في المواجهة التي تجمع الفريقان على ملعب أنفيلد والتي تضمن له الوصول إلى دوري ابطال أوروبا الموسم القادم خاصةً لأنه سيكون وقتها قد إحتل المركز الرابع مع ضرورة ألا يفوز ليستر سيتي على توتنهام بفارق أربعة أهداف عن ليفربول.

في الوقت الذي سيضمن فيه ليفربول نفس الشيء حال فوزه على كريستال وعدم فوز تشيلسي على أستون فيلا في المواجهة التي يستضيفها ملعب فيلا بارك دون الحاجة إلى معرفة نتيجة ليستر سيتي.

كما سيضمن الريدز إنهاء الموسم في المركز الثالث حال تمكنوا من الفوز على كريستال بالاس في حالة إن لم ينجح تشيلسي في تحقيق الفوز على أستون فيلا وعدم فوز ليستر على توتنهام بنتيجة 4-0.

في حالة تعادل ليفربول

الحالة الثانية هي تعادل ليفربول وقتها يتمكن من العبور إلى دوري ابطال أوروبا بشرط عدم تحقيق ليستر سيتي الفوز على توتنهام أما في حالة إن خسر تشيلسي أمام أستون فيلا سيكون وقتها التعادل كافي تمامًأ لليفربول من أجل ضمان الوصول لدوري ا[طال أوروبا خاصةً أنه سيكون وقتها قد تفوق على أبناء توماس توخيل بفارق الأهداف.

في حالة خسارة ليفربول

الحالة الثالثة والأخيرة خسارة ليفربول والتي إن حدثت على يد كريستال بالاس سيكون لديه الفرصة في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بشرط أن يخسر ليستر سيتي أمام توتنهام مع فارق الأهداف الذي لا يمنح ليستر سيتي التفوق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!