عاجل.. تعرف على منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تفوقه على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، ونستعرض معًا منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

منافس الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال

تمكن الأهلي من عبور عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين بعد أن حقق الفوز ذهابًا بهدفين نظيفين على ملعب “الأهلي وي السلام” بهدفي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.. وتعادل الأهلي إيابًا في بريتوريا بهدف لكل فريق سجل هدف الأهلي ياسر إبراهيم.

ومنافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هو الترجي التونسي الذي تمكن من العودة أمام شباب بلوزداد الجزائري والفوز بهدفين ماقبل لا شيء ليعوض الخساره ذهابًا بنفس النتيجة ويحتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي ابتسمت لصالح أصحاب الأرض بنتيجة 3-2 لصالح الترجي التونسي.

تاريخ مواجهات الأهلي مع الترجي التونسي

واجه الأهلي نظيره الترجي في دوري أبطال أفريقيا في 16 مواجهة، حقق خلالها الأهلي 6 إنتصارات ثلاث منها في مصر وثلاث في تونس، وحقق الترجي الفوز في 4 مباريات، في حين فرض التعادل نفسه في 6 مواجهات.

وترجع آخر مواجهة جمعت الفريقين لنهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018 عندما كان النهائي من مباراتين ذهاب وعودة، حقق الأهلي الفوز ذهابًا في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن يخسر في مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ويخسر لقب البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!