عاجل.. زيدان يستقر على الرحيل عن ريال مدريد ويفاضل بين وجهتين

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين إستقرار زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الاسباني على الرحيل عن كتيبة الملكي بنهاية الموسم الجاري.

زيدان على رادار يوفنتوس ومنتخب فرنسا

وكشفت بعض المصادر الصحفية الفرنسية عن الوجهة المحتملة لزين الدين زيدان بعد الإستقرار على الرحيل عن الملكي خلال الصيف الجاري.

وقالت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن زيدان سيلتقي مع فلورنتينو بيريز رئيس الملكي خلال الأسبوع الجاري لمناقشة الأسباب التي أدت إلى خروج الفريق بموسم صفري.

في الوقت الذي اضافت فيه ليكيب أيضًا أن القرار الأقرب الذي سيتخذه زيدان هو الرحيل وإنهاء العلاقة بين الطرفين دون إستكمال العقد المبرم بين الطرفين.

وينتهي عقد زيدان بنهاية صيف العام 2022 إلا أن جميع المؤشرات تؤكد أنه سيرحل بنهاية الصيف الجاري بعد أن خرج ريال مدريد بموسم صفري.

ويرتبط زيدان بمتابعة من يوفنتوس الايطالي والذي رحل عنه كلاعب في العام 2001 وبات قريب للغاية من العودة كمدرب.

حيث بات مستقبل بيرلو المدير الفني للبيانكونيري في خطر على الرغم من تحقيقه لبطولة السوبر الايطالي وكاس إيطاليا لكنه كافح في الوقت ذاته للتواجد في المربع الذهبي.

وفي حالة رحيل بيرلو أو ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي عن تدريب الديوك سيكون زيدان من أبرز الأسماء المرشحة لتولي أي منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!