عاجل ورسميًا.. إنتر ميلان يُعلن رحيل أنطونيو كونتي

أعلن نادي إنتر ميلان لإتفاق مع مدربه انطونيو كونتي على فسخ التعاقد بالتراضي ورحيل المدرب الإيطالي عن صفوف الفريق بالرغم من تتويجه بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب 10 سنوات عن النيراتزوري.

كونتي يرحل عن إنتر ميلان

وأتفق إنتر ميلان مع أنطونيو كونتي على فسخ التعاقد بالتراضي ورحيل المدرب عن الفريق بالرغم من تتويجه بالدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2020-2021، بجانب وصوله لنهائي الدوري الأوروبي “اليوروباليج” في الموسم الماضي 2019-2020.

وأعلن نادي إنتر ميلان رحيل أنطونيو كونتي عن صفوف الفريق رسميًا، ومن المنتظر أن يدفع إنتر ميلان 7 ملايين يورو للمدرب وهو نصف راتبه مع الفريق خلال العقد المُبرم بينهم مُسبقًا والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويسعى إنتر ملان في الوقت الحالي لتعجيل التعاقد مع مدرب جديد خلفًا لأنطونيو كونتي، ليبدأ مشواره مع الفريق خلال الفترة التحضيرية للموسم، ولعل أبرز المرشحين لخلافة كونتي هما أليجري مدرب يوفنتوس السابق وإنزاجي مدرب لاتسيو.

وجهة أنطونيو كونتي بعد الرحيل عن إنتر ميلان

تُشير التقارير إلى أن ريال مدريد يضع أنطونيو كونتي في قائمة المدربين المرشحين لخلافة زين الدين زيدان على رأس العارضة الفنية للملكي في حال قرر الفرنسي الرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري.

ويظل خيار يوفنتوس مطروحًا للمدرب الإيطالي خاصةً وأنه من جلب الدوري الإيطالي لفريق يوفنتوس ووضع حجر أساس الهيمنة المحلية التي فرضها يوفنتوس معه ومن ثم تحت قيادة ماسيمليانو أليجري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!