فرينكي دي يونج يصف موسم برشلونة بالصعب

أكد فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة والمنتخب الهولندي على صعوبة موسم برشلونة بالرغم من التتويج بكأس ملك إسبانيا مُشيرًا إلى تطلعه للقيام باداء أفضل خلال بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

أقرأ أيضًا: موعد انطلاق كأس أمم أوروبا يورو 2020.. الدول المستضيفة والمجموعات

تصريحات فرينكي دي يونج

وقال دي يونج في تصريحات لموقع “Nu.nl” الهولندي: “الجميع الآن يتحدث عن بطولة أمم أوروبا، ورأيت الإعلانات التجارية في التلفزيون، هذا لطيف للغاية، ستكون هي البطولة الأولى لي في اليورو”.

وأضاف: “أريد التغلب على الموسم الصعب مع برشلونة، ما حدث ليس جيدًا بما فيه الكفاية، بصفتنا برشلونة، نريد الفوز بأكثر من كأس، على الرغم من أن الموسم لم يكن سيئًا للغاية، خاصة عندما ترى من أين أتينا”.

وتابع: “أشعر أنني سعيد في برشلونة، آمل حقًا أن أستمر في الفريق، لأن ذلك يساعدني، كما أنني حتى الآن لم أظهر 100% من المستوى الحقيقي لي”.

أقرأ أيضًا: معلومات لا تعرفها عن أجويرو لاعب برشلونة الجديد

أرقام برشلونة في الموسم الماضي 2020-2021

احتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الإسباني خلف قطبي العاصمة مدريد، حيث تُوج أتليتيكو مدريد باللقب فيما جاء ريال مدريد في المركز الثاني، كما خرج البرسا من دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولعب برشلونة 38 مباراة في الدوري الإسباني حقق خلالها الفوز في 24 مباراة بجانب التعادل في 7 مباريات والهزيمة في مثلها، وسجل لاعبو البلوجرانا 85 هدفًا واستقبلت شباكه 38 هدفًا.

وتُوج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا بعد أن حقق الفوز في المباراة النهائية على حساب أتليتيك بيلباو بأربعة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!