تعرف على منصة GSA live لمشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2020-2021

كل ما تريد معرفته عن منصة GSA live لمشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2020-2021.. نجحت وزارة الرياضة في المملكة العربية اسعودية يوم الرابع عشر من شهر أبريل الماضي في الحصول على حق بث مباريات بطولة دوري أبطال آسيا وذلك للموسم الكروي الجديد.

وفي السطور التالية نُسلط معكم الضوء على موضوع كل ما تريد معرفته عن منصة GSA live لمشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2020-2021 من أجل توضيح كافة المعلومات الخاصة بالتطبيق.

كل ما تريد معرفته عن منصة GSA live لمشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2020-2021

البداية مع نجاح الشركة الرياضية السعودية في الحصول على حق بث مباريات بطولة دوري ابطال آسيا إعتبارًا من الموسم الكروي الجاري وذلك حتى عام 2025 حيث يُمكن للأشخاص المقيمين بالمملكة العربية السعودية أو الوافدين من الدول الخارجية مشاهدة المباريات عبر المنصة وذلك بدقة عالية تعليق عربي بدون تقطيع.

منصة GSA LIVE لنقل مباريات دوري أبطال آسيا

كما أفادت وزارة الرياضة أن الاشخاص المقيمين في المملكة سيكون بمقدورهم مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2021 وذلك عبر الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل IOS والأندرويد بمختلف الأجهزة التابعة لهما.

أقرا أيضاً : منصة gsa live الناقلة لمباريات دوري ابطال أسيا 2021… تردد قناة GSA LIVE لمشاهدة مباريات اليوم الخميس 28 / 4 / 2021

وأشارت أيضاً إلى أن كافة المشتركين يجب عليهم في البداية أن يقوموا بإجراء تحديثات حول أنظمة IOS للآيفون والآيباد إلى الإصدار 11.0 وما بعده كما أنه يتوجب على الشخص أن يكون إصدار 9.2 وما بعده بالنبسة لمستخدمي جهاز Apple TV.

آخر التوصيات التي تم تقديمها وطلبتها الشركة أن يكون الأشخاص مستخدمي أجهزة الأندرويد قد قاموا بتثبيت الإصدارات التي تتوافق مع الحصول على المنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!