كيفية تحميل تحديث ببجي موبايل 1.4.0.. روابط تنزيل ببجي الجديدة pubgmobile season 19 مايو 2021
كيفية تحديث ببجي موبايل 1.4.0

تشهد محركات البحث تساؤلات من قبل مقاتلي لعبة ببجي الجديدة عن كيفية تحديث ببجي موبايل 1.4.0 الموسم 19، استعداد للعب والقتال مع بداية pubgmobile season 19 ، والذي ينتظره الملايين من جمهور اللعبة، الذين قاربو عن إنهاء ألعاب pubgmobile season 18، والذي حمل مميزات جذبت قاعدة جماهيرية كبيرة لتلك اللعبة المحافظة على صداتها ونجاحها طيلة 4 سنوات، ولهذا نشرح لكم في الموضوع التالي خطوات تحميل لعبة ببجي موبايل قبل طرحها بمتجر google play ، ap store.

كيفية تحديث ببجي موبايل 1.4.0

هناك العديد من الطرق لتحميل تحديث ببجي الجديد من لعبة ببجي موبايل 1.4.0 الموسم 19، لتمتع بميزات السيزون الجديد والتي سيضيف للعبة القتالية جوًا من الاستماع والإثارة، خاصة بتواجد عملاقي الوحوش غودزيلا، وكونغ، الذي سيتواجدون في الساحة قبل اللعب، وأيضا سيكون لهما تأثير بالغ على أداء اللاعبين في حال الاقتراب منهما.

ولتحديث لعبة ببجي موبايل إليكم متابعينا روابط تحميل تحديث ببجي موبايل 1.4.0 الموسم 19 وهي:

  • يمكن لجميع مستخدمي أجهزة الأندرويد  تحميل التحديث الجديد من google play  هنا
  • لجميع مستخدمي أجهزة الأيباد والآيفون  تحميل التحديث الجديد من ap store هنا

مميزات تحديث ببجي موبايل 1.4.0

برع مهندسون الرسومات والجرافيك في إضافة أفكار رائجة ورسومات للساحة القتالية في pubgmobile season 19، تحاكي المعارك الحقيقة على ارض الواقع كما تم إضافة أسلحة ومعدات جديدة، تسهل عمل اللاعب، بجانب زيادة عدد أفراد المجموعة القتالية من 5 أفراد في السيزون الماضي إلى 7 أفراد، مما يضيف جوًا أكثر من الإثارة والمتعة في القتال.

كما أضافت اللعبة أوضاع قتالية جديدة كوضح OTS التصويب من فوق الكتف، وأيضا وضع TDM لتعديل ساحة القتال مع وجود غودزيلا لكونغ في ساحة القتال، وللاعب حرية القتال معهم أو بالطريقة التلقليدية.

كما حرص مطوري لعبة ببجي موبايل تقليل حجم التحديث الجديد لتناسب السعة الداخلية لجميع أجهزة الهواتف المحمول، حيث لم يتجاوز حجم التحميل لأجهزة الأندرويد 660 ميجابايت، و990 ميجابايت لتحديث اللعبة مع وجود الخرائط، وأيضا 1.67 جيجابايت لـ iOS.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!