التخطي إلى المحتوى

يحتاج الملايين من لاعبي لعبة ببجي موبايل PUBG mobile شحن شدات ببحي بشكل مجاني، مع انطلاق الموسم 19، من أجل الحصول على ملابس وفتح الصناديق والحصول على أسلحة وذخيرة ومعدات إضافية، ليبقى طوال المعركة والهجمة على قيد الحياة، ويفوز بالوصول إلى الجزيرة المستهدفة في وسط الماء، ولكن لا يعرف كثير من اللاعبين كيفية الحصول على شحن شدات PUBG Mobile بطريقة شرعية ومجانية بخطوات سهلة وسريعة، وهو ما سنوضحه لكم في السطور التالية فكونوا معنا.

شحن شدات ببحي

أصبحت لعبة ببجي موبايل لعبة العصر التي يتابعها الملايين بخرائطها الذكية والمثيرة ومعاركها القتالية المليئة بالمنافسة، حتى أصبحت تشكل لكثير من جيل الشباب إدماناً، لذا يحرصون على شحن شدات ببجي لاستمرار في اللعب أوقات طويلة، وهناك العديد الطرق للحصول على جوائز PUBG Mobile وشحن بطاقات أمزون وجوجل بلاي والبايبال، والبلايستيشن وغيرها التي سنقدمها لكم تباعاً.

ونظرًا لارتفاع تكلفة شحن شدات ببجي موبايل الموسم الـ19 بعد إضافة خرائط جديدة وأسلحة وزخائر أثارت حماس اللاعبين عبر الصفحة الرسمية للعبة القتال، فإن الكثير بحاجة إلى لشحن تلك الشدات ولكن بطرق وخطوات مجانية.

كيفية شحن شدات ببجي بطريقة شريعة

تتطلب لعبة ببجي موبايل الإصدار رقم 1.4  اقتناء اللاعب الكثير من الشدات وامتلاك كمية ليست قليلة منها للتمتع باللعب مع العملاقة الكبار كينج غونج وجودزيلا والفوز عليهم في غابات أنجيل والأموزن، ولكن لابد من الحصول عليها مدفوعة الثمن من خلال طرق الدفع المتاحة الرسمية عبر اللعبة.

شحن شدات ببجي الموسم 19
شحن شدات ببجي الموسم 19

 

والآن نقدم لكم خطوات الحصول على  شحن شدات pubg mobile season 19، من الموقع الرسمي للعبة ببجي والتي جاءت كالتالي:

  • على لاعب pubg mobile season 19 فتح الصفحة الرسمية للعبة ببجي
  • ثم الانتقال إلى الخطوة التالية بإنشاء حساب جديد على الموقع
  • ثم إتمام عملية تسجيل الدخول واختيار دولته
  • ثم الضغط على أيقونة شحن معدات ببجي، ويحدد عدد الشحن التي يحتاج إليها
  • وبعدها يقوم بالضغط على أيقونة شراء الشدات.
  • قم بإدخال كود التأكيد لإتمام الشراء
  • وفي النهاية الضغط على تأكيد وسوف يتم إضافة الشدات وهدايا الشراء على اللعبة.

كما يمكن للاعب شن الشدات عبر موقع بطاقتي لجميع أجهرة iphon ، وأجهزة الأندرويد،  فقط بقص كود اللعبة والضغط على استرداد القيمة ونسخ الكود ووضعها في مكانه وبدء اللعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!