مؤتمر جوارديولا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا: لم أتوقع خوض نهائي حين بدأت مسيرتي.. السيتي يمنح المدرب كل شيء

صرّح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق ماشنستر سيتي أن النادي يُعطي المدرب كل شيء ردًا على السبب في بقاءه على رأس القيادة الفنسة لفريق مانشستر سيتي أكثر مما كانت أمام برشلونة وبايرن ميونخ في تجربيه السابقتين كمدرب، وذلك خلال المؤتمر الصحفي السابق لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي.

مؤتمر بيب جوارديولا لنهائي دوري أبطال أوروبا

قال بيب جوارديولا في النؤتمر الصحفي: أعرف جيدا الطريقة التي نريد اللعب بها ومن سيلعب، لن أزعج اللاعبين كثيرًا.. إنها تجربة رائعة أن تكون هنا -في النهائي-، لم أتوقع خوض نهائي حين بدأت مسيرتي.”

وأضاف: “نحن محظوظون، أعرف جيدا ماذا سأقول للاعبين المصابين بالتوتر والقلق، سأقول لهم إن هذا طبيعي .. لابد أن نعاني في النهائي، جيد أن تقول فلنستمتع بالمباراة لكن أحيانا يكون ذلك غير ممكن”.

وأردف: “عليك أن تكون مرنًا وتتكيف مع مجريات اللقاء، سنحاول أن نلعب بأسلوبنا المعهود ونفعل ما نستطيع فعله.. أنا أسعد رجل في العالم بالوجود هنا وسنقدم أقصى ما في وسعنا”.

وأجاب بيب عن سؤال كيف تشعر بترك لاعبين خارج المباراة؟ “شعور سيئ، محطم.. أنصحك ألا تكون مدربا في حياتك. ليس لدي ما أقوله لأشعر بالرضا عن اللاعبين الذين لن يخوضوا المباراة. لكن نصحيتي أن نتكاتف جميعا”.

وأضاف: “هناك 5 أو 6 تبديلات والفرصة مواتية للجميع، الكل سيشارك، أشعر بالأسف لهم لكن ما باليد حيلة.. سأختار تشكيلة للفوز بالمباراة، نستطيع التدرب على ركلات الترجيح، لكن ليس الضغط العصبي المصاحب لها.. إذا وصلنا للركلات سأتحدث مع اللاعبين وأعرف ماذا سأقول لهم. أفكر في المباراة منذ أسابيع”.

وردّ بيب جوارديولا عن السبب الذي دفعه للبقاء فترة أطول مع مانشستر سيتي عنها التي قضاها مع برشلونة وبايرن ميونخ: “النادي يمنح المدرب كل شيء، أشعر بالراحة في العمل مع طاقمي، لدي كل شيء، لا يمكنني طلب المزيد لأقوم بعملي على أكمل وجه”.

وأختتم: “حين أخسر لا يحملونني المسؤولية، كمدرب أعرف أنهم سيتخلون عني يوما، لكن سيحدث ذلك في شكل طيب، لهذا جددت عقدي.. بعد النتائج سنقرر هل استمر لوقت أطول أم لا، لكننا سنظل أصدقاء”.

 

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

يلتقي مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا في يوم غدًا السبت الموافق 29-5-2021.. وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف ملعب “دا لوز” في العاصمة البرتغالية لشبونة أحداث اللقاء.

المباراة الموعد الملعب
مانشستر سيتي – تشيلسي السبت 29 مايو 2021،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
ستاد دا لوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!