متاحة الآن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 4 أيار 2021  على موقع diflottery.com.sy اليانصيب السوري
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

مازالت متابعتنا مستمرة لرصد كافة فعاليات نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 4 أيار 2021، والتي تم الإفصاح عنها منذ قليل، حيث ظل العديد من مالكي وحاملي بطاقات اليانصيب السوري في ترقب وقلق منتظرين معرفة أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الرابع عشر رقم 17.

يانصيب معرض دمشق الدولي

اعتاد العديد من محبي مسابقات الحظ الاشتراك فيها، رغبة منهم في أن يكونوا ضمن سعداء الحظ في ربح إحدى الجوائز التي من شأنها أن تغيير مسار الحياة للأفضل وخاصة وأن جوائز تلك المسابقات تكون ذات قيمة مالية كبرى.

مسابقة اليانصيب السوري تعد من أعرق المسابقات بسوريا، وتشرف عليها جهات حكومية، حيث يتم تقديم جوائز مالية كبرى تصل إلى 50 مليون ليرة سورية، ويقام حفل سحب يانصيب معرض دمشق الدولي أسبوعي تحديداً يوم الثلاثاء من كل أسبوع، حيث يتم إقامة حفل علني ومن خلاله يفصح عن أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

اليوم الثلاثاء هو الموعد الأسبوعي مع سحب اليانصيب الوطني والذي يتم بنزاهة وشفافية دون تدخل أي عامل بشري، حيث يتم وفقاً لآلية استخدام دواليب الحظ، وهي عبارة عن عجلات يتم تدويرها ويكون أمامها قائمة من الأرقام وتلك الأرقام هي أرقام بطاقات اليانصيب الوطني السوري التي يتم السحب عليها.

ومن خلال تدوير دواليب الحظ يتم الوقوف على أرقام معينة، وعند الوقوف على رقم بطاقة تصبح من ضمن بطاقات اليانصيب الرابحة في السحب.

أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي يتم الإفصاح عنها على الهواء مباشرة، وسط حفل علني يتم نقله على الهواء مباشرة عبر تردد القناة السورية الفضائية.

نتائج اليانصيب الوطني السوري اليوم 27 نيسان 2021

صدرت منذ قليلة نشرة أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 27 نيسان 2021 الإصدار الرابع عشر رقم 16، ومن خلال الأسطر التالية يوفر لكم موقع في المدرج نتائج اليانصيب الوطني السوري.

كما يمكنكم متابعينا الكرام الاستعلام عن نتائج اليانصيب الوطني السوري من خلال عمل زيارة إلى الموقع الرسمي موقع يانصيب معرض دمشق الدولي واتباع الخطوات التالية.

خطوات الاستعلام عن نتائج اليانصيب الوطني السوري

  1. الدخول أولاً إلى موقع مؤسسة  يانصيب معرض دمشق الدولي بالضغط هنا.
  2. كتابة رقم البطاقة المراد الاستعلام عنها.
  3. تحديد رقم الإصدار الخاصة بالبطاقة.
  4. تدوين رقم إصدار بطاقة اليانصيب السوري بشكل سليم.
  5. وأخيراً النقر على أيقونة “استعلم”.

وخاتماً نكون قد أوضحنا لكم متابعي وزائري موقع في المدرج  نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 5 أيار 2021، كما أرفقنا لكم صورة من داخل موقع المؤسسة تتضمن أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب السوري اليوم، فضلاً عن توفير رابط  موقع diflottery.com.sy اليانصيب السوري حتى تكون الفرصة متاحة لكم للاستعلام عن نتيجة سحب اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!