مجلة عروض بنده Panda الجديدة بالصور.. مواعيد العرض وعناوين الفروع
مجلة عروض بنده Panda الجديدة بالصور.. مواعيد العرض وعناوين الفروع

يبحث الكثير من المواطنين من ما تحتويه مجلة عروض بنده   Panda التي تتخذ شعار”عروضنا م الآخر”، مصر الذي يسري  من 26 مايو حتى 8 يونيو 2021 ، وذلك للاستفادة بالخصومات المتاحة في شراء مستلزمات عروض بنده شهر يونيو، سواء بالذهاب إلى فروع بندة المنتشرة في أنحاء الجمهورية أو عن طريق تحديد طلباتهم من عروض بندة  والحصول عليها عن طريق الإنترنت والشراء أون لاين،  وفي هذا المقال نقدم لكم عروض بندة مصر الجديدة مصورة كما طرحته شركة  Panda وهي مجلة أسبوعية تسري الأسعار المعروضة بها بدءا من اليوم وتنتهي حتى 8 يونيو 2021 أو حتى نفاذ الكمية .

مجلة عروض بنده الجديدة

كما ذكرنا أن عروض بنده متاحة في المواعيد التي أوضحناها، في سوبر Panda Super ، ويمكنكم الحصول عليها بزيارة اقرب فرع للعميل، وأيضا  من خلال الاتصال علي رقم 16642 .

يمكنكم تجميع طلباتكم بعد تصفح مجلة العروض وطلبها عبر الاتصال الهاتفي  لتصلكم إلى  البيت مجانا عند الشراء بمبلغ 500 جنيه أو أكتر.

كما توضح مجلة عروض بنده المنشورة على صفحتها الرسمية الخاصة والتي عرضنا لحضراتكم أغلب صفحاتها، تقدم الشركة عروض أسعار خاصة للسلع المختلفة والمواد الغذائية التي يحتاجها المستهلك المصري.

تضم العروض الكثير من الأجهزة المنزلية الخاصة بالمطابخ المصرية من مختلف الماركات والعلامات التجارية، وأيضا الأدوات المنزلية بأنواعها.

عروض بندة

عروض هايبر بندة

كما عودت عملائها، تقدم أسواق بنده مصر الكثير من المنتجات الغذائية المعلبة والألبان والبقالة والحبوب والتوابل ، وأصناف اللحوم الحمراء والدواجن والأسماك،  الطازجة والمجمدة، وغيرها، كذلك تشمل العروض  الخضروات والفاكهة الطازجة.

أيضا، تضم المجلة، مساحيق الغسيل للغسالات الأتوماتيكية والعادية وكافة أنواع المنظفات وأدوات التنظيف، والصابون والشامبو والكريمات ومعجون الأسنان من كافة الماركات.

عناوين ومواعيد العمل بفروع بندة مصر

أخيرا، نقدم لحضراتكم عناوين فروع بندة مصر في مختلف المحافظات:

  •   هايبر ماركت في السادس من أكتوبر – الجيزة، المحور المركزي – ميدان الحرية – بجانب سيتي سكيب مول .
  • Panda Egypt هايبر ماركت في مدينة نصر – 4 طريق النصر – بجانب قسم مدينة نصر أول – تقاطع مكرم عبيد – القاهرة.
  • مدينة العبور – القليوبية: شارع سلمان الفارسي – أمام نادي العبور – الحي الأول – المحلية ٨ – مدينة العبور.
  •  هايبر ماركت – القليوبية، طريق مصر اسكندرية الزراعي – بعد مدخل مدينة قها – قها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!