مراجعة أرامكو لأسعار البنزين الجديدة مايو 2021 | انخفاض أسعار البنزين في السعودية لشهر مايو
مراجعة أرامكو لأسعار البنزين الجديدة مايو 2021

يترقب المواطنون والمقيمون مراجعة أرامكو لأسعار البنزين الجديدة مايو 2021، فالبنزين شيء أساسي لا يمكن الاستغناء عنه في جميع مجالات الحياة، ويزداد الطلب عليه بكثرة لذا دائماً ما تكون أسعاره مرتفعة، لذا نتابع معكم مراجعة أرامكو لأسعار البنزين الجديدة مايو 2021، سعر البنزين في السعودية اليوم.

سعر أرامكو للبنزين مايو 2021

يتأثر سعر البنزين من شهر إلى شهر بالعديد من العوامل منها سوق النفط والوقود في العالم والسعودية، فمن الممكن أن يشهد ارتفاعاً أو انخفاضاً أو يبقي ثابت كما هو، ومع بداية كل شهر ميلادي يبدأ البحث عن سعر أرامكو للبنزين، وقد انتشرت شائعات مع مطلع شهر مايو 2021 بأنه من المتوقع أن يشهد سعر البنزين في السعودية انخفاضاً ملحوظاً، ولكن لم يتم حتى هذه اللحظة الإعلان من قبل شركة أرامكو عن أي شئ يتعلق بالتسعيرة الجديدة لشهر مايو.

مراجعة أرامكو لأسعار البنزين الجديدة مايو 2021

يرغب المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية في معرفة مراجعة أرامكو لأسعار البنزين الجديدة مايو 2021، حيث تقوم أرامكو السعودية بالإعلان عن التسعيرة الجديدة لأسعار البنزين في المملكة يوم العاشر من كل شهر ميلادي، على أن يتم التطبيق والعمل به في جميع انحاء البلاد يوم الحادي عشر.

وبذلك فإنه سيتم إعلان الأسعار الجديدة للبنزين لشهر مايو يوم الاثنين الموافق 10 مايو، على أن يتم العمل بها اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 11 مايو 2021.

سعر البنزين في السعودية اليوم

ووفقاً لآخر تحديثات أرامكو السعودية فإن سعر البنزين لشهر إبريل 2021 قد شهد ارتفاعاً ملحوظاً، وذلك نظراً للمتغيرات الجديدة التي شهدها أسعار الوقود في العالم، وجاء سعر البنزين في السعودية على النحو الآتي:-

  • تراوح سعر لتر بنزين 91 نحو 1.9 ريال سعودي.
  • ووصل سعر لتر بنزين 95 نحو 2.04 ريال سعودي.
  • أما سعر لتر الكيروسين فقد وصل لنحو 0.70 ريال سعودي.
  • وتراوح سعر لتر الديزل إلى 0.52 ريال سعودي.

من الجدير بالذكر أن أصدرت أرامكو قراراً في فبراير العام الماضي باستبدال المراجعة الدورية لأسعار البنزين من ربع سنوية إلى شهرية، لذا يتم الإعلان عنها يوم العاشر من كل شهر ميلادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!