مسلسل أمينة حاف الحلقة 22 | موعد عرض وإعادة الحلقة 22 على القنوات الناقلة
مسلسل أمينة حاف الحلقة 21

نتابع معكم مسلسل أمينة حاف الحلقة 22، حيث حقق مسلسل أمينة حاف منذ عرض أولى حلقاته على القنوات الناقلة له نجاح كبير، وأقبل عدد كبير من المشاهدين على متابعة بقية حلقاته للتعرف على الأحداث وتشابكها، حيث ينقل المسلسل قضية اجتماعية مشهورة في الوطن العربي وهي “تعدد الزيجات” التي يتناولها بصورة جيدة وبتسلسل ملحوظ في الأحداث.

مسلسل أمينة حاف الحلقة 22

سيشهد مسلسل أمينة حاف الحلقة 22 أحداث كثيرة ومثيرة للغاية، حيث ستكتشف حنين ابنة أمينة بأن والدتها ستتزوج من فارس لتغضب كثيراً وتنهار وتدخل إلى غرفتها وتبكي، وتدخل عليها أمينة وتحاول أن تهدئها وتشرح لها سبب قيامها بالزواج من فارس وأنها صغيرة ومن حقها الزواج مرة أخرى، إلا أن حنين ترفض هذا الأمر بتاتاً وزواج أمها من رجل غير أبيها.

وفي الصباح تترك حنين البيت ويقوم الجميع بالبحث عنها ولم يجدوها، ثم تذهب أمينة إلى بيتهم القديم لتجدها هناك وهي جالسة أمام البيت وهي حزينة، فتحضنها أمينة وتشرح لها أن زواجها مرة أخرى مصلحة لكلاً منهما.

وعلى الجانب الآخر تحاول حصة التعرف على عبود وخاصةً بعد علمها من أم عبدالله بأن عبود هو الوريث الوحيد لجميع الأملاك، وتحاول التقرب منه في كل تفاصيل حياته.

أبطال مسلسل أمينة حاف

يُشارك في بطولة مسلسل أمينة حاف كوكبة مميزة من نجوم الدراما الخليجية من أبرزهم الفنانة إلهام الفضالة، الفنانة طيف، شوق الهادي، الفنانة غرور صفر، الفنان شهاب جوهر، الفنان خالد العجيرب، الفنان عبدالله الطليحي وغيرهم، والمسلسل من إنتاج شركة المجموعة الفنية، ومن تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.

القنوات الناقلة لمسلسل أمينة حاف الحلقة 22

يمكنكم متابعي مسلسل أمينة حاف مشاهدة الحلقة 22 على القنوات الناقلة وهي:- قناة MBC DRAMA في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة في تمام الساعة الثانية مساءً، قناة إم بي سي دراما بلس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والإعادة الساعة 1:15 صباحاً، قناة الرأي الكويتية في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، قناة سما دبي في تمام الساعة 4:30 بتوقيت مكة المكرمة، كما يُعرض المسلسل على منصة شاهد يومياً بعد عرض الحلقة لأول مرة على القنوات الناقلة للمسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!