مسلسل الحفرة 38.. تابع الآن أحداث الحلقة 38 مسلسل الحفرة وتشهد انتهاء الحرب في حي الحفرة
مسلسل الحفرة

مسلسل الحفرة 38.. نتابع معكم الآن متابعينا الكرام لموقعنا المميز في المدرج أحداث الحلقة 38 مسلسل نهضة الحفرة، والتي ستكون حلقة مختلفة من نوعها، وستشهد الكثير من الأحداث القوية للغاية والتي يترقبها عشاق المسلسل في كل مكان، ويعتبر مسلسل الحفرة من أقوى من المسلسلات التركية والذي عرض منه أربع مواسم سابقة حققت نجاحاً باهراً وقوية فأحداثه مليئة بالإثارة والتشويق.

مسلسل الحفرة 38

شهدنا في الحلقة الماضية من مسلسل الحفرة الكثير من الأحداث المحزنة للغاية، وتحديداً بعد الإصابة التي تعرض لها جومالي كوشوفالي أخو يماش، وهذا بعد أن اتحد يماش وجومالي وصالح للقضاء على نديم وكل أعداء حي الحفرة، وفي الحلقة المقبلة 38 سنشهد الكثير من الأحداث القوية والمثيرة ومن أبرزها انتقام يماش وصالح لجومالي والقضاء على كل أعداء حي الحفرة، كما يظهر شاهرام في الحلقة الجديدة والمعروفة عنه الغدر.

أحداث الحلقة 38 مسلسل الحفرة

مسلسل الحفرة واحدة من المسلسلات التركية الناجحة بقوة والتي تدور أحداثه حول حي يطلق عليه حي الحفرة والذي يحكمه عائلة كوشوفالي وتفرض الكثير من القوانين التي تسير على كل سكان الحي ولم يستطيع أحداً الاعتراض عليها، ومنها عدم تجارة المخدرات، وبعد أن توالت الأحداث سيطر على الحي مجموعة من الأشخاص الذي يتاجرون في المخدرات، ولكن يتحد أبناء كوشوفالي للقضاء على هؤلاء الأشخاص.

والجدير بالذكر أن مسلسل الحفرة تعرض حلقاته أسبوعياً يوم الأثنين عبر قناة شوت تي في التركية، والتي تقوم بعرض الحلقة في الساعة 8 بتوقيت السعودية الساعة 7 بتوقيت القاهرة، كما يتم عرض المسلسل مترجمة بالعربية عبر قناة الفجر الجزائرية يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!