مسلسل الحفرة 38.. متابعة أحداث مسلسل الحفرة Çukur الحلقة 33 بعد ظهور شاهرام

مسلسل الحفرة 38.. الجميع من عشاق ومحبي المسلسل التركي الشيق الحفرة في انتظار الحلقة الجديدة من المسلسل “38” والتي ستشهد الكثير من الأحداث المثيرة وظهور عدد من الشخصيات الجديدة في المسلسل، حيث بدأت أحداث المسلسل تكون أكثر إثارة بعد اتحاد صالح ويامش وجومالي وقتل نديم، وموعدنا مع الحلقة 38 من مسلسل الحفرة اليوم الأثنين عبر قناة شو تي في التركية الناقلة الحصرية للمسلسل.

مسلسل الحفرة الحلقة 38

أحداث الحلقة 38 مسلسل الحفرة تشهد الكثير من الأحداث القوية والمثيرة جداً بعد أن استطاع يامش وصالح قتل نديم بعد الذي فعله مع أخيهم جومالي، كما سيظهر شاهرام في الحلقة الجديدة بعد أن ذكر اسمه في حي الحفرة لأكثر من مرة وهو معروف عنه قوي وعديم الشفقة على النساء والأطفال وسيقوم بقتل أحداً من الحي، وتشهد الحلقة الكثير من المفاجآت القوية للغاية وستكون الحلقة 38 هي افضل وأقوى حلقة في المسلسل.

مسلسل الحفرة

يعتبر مسلسل الحفرة واحد من المسلسلات التركية المليئة بالأحداث المثيرة المشوقة، والتي تدور أحداثه حول حي من أحياء إسطنبول ويطلق عليه الحفرة ومعروف بخطورته، وبه توجد عائلة كوشوفالي التي تصدر الكثير من القوانين السائرة على سكان الحي، وستنقلب أحوال الحي بعد موت كوشوفالي.

موعد عرض مسلسل الحفرة

والجدير بالذكر أن مسلسل الحفرة تعرض حلقاته عبر قناة شو تي في التركية الناقلة الحصرية للمسلسل يوم الأثنين من كل أسبوع، في الساعة 7 بتوقيت القاهرة، الساعة 8 بتوقيت السعودية، كما تعرض حلقات المسلسل مترجمة باللغة العربية عبر قناة زي ألوان وعبر قناة الفجر الجزائرية أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!