هنا.. تفاصيل ح 28 من مسلسل ألب أرسلان وموعد عرض الجزء الثاني من مسلسل الب ارسلان

يبحث الكثير من محبي الدراما التركية في مصر وكافة دول الوطن العربي عن تفاصيل أحداث الحلقة الأولى والثامنة والعشرين من مسلسل ألب أرسلان التركي والذي انطلق مساء أمس الإثنين والموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري 2022 بعد إنتهاء الجزء الأول عند الحلقة 27.

وانطلق الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان أمس الإثنين على القناة التركية TRT1 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والذي يعرض كل يوم إثنين في نفس التوقيت، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والشيقة والتي يبحث عنها الكثير من عشاق مشاهدة المسلسلات التركية.

تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان

ونعرض لكم أهم الأحداث والتفاصيل التي جاءت في الحلقة الأولى والثامنة والعشرين من الجزء الثاني في مسلسل ألب أرسلان   والذي يحظى بمتابعة الملايين في الوطن العربي والشرق الأوسط:-

وتمثلت أبرز أحداث الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان في وقوع السيدة أكشا أسيرة في أيدي القرامطة، والذي حدث ذلك من أجل مفاوضة البيزنطيين على مكائد أشد عداوة.

وتلقى القرامطة مفاجأة مدوية وهي قدوم ألب أرسلان من أجل إنقاذ السيدة أكشا والتي رفضت الرحيل وأصرت على ذهابها للقلعة لاستكمال الخطة من أجل القضاء على كيكاو مينوس.

كما تمثل ملخص الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان التركي في ذهاب ألب أرسلان إلى الحج، ومن بعد ذلك انتصاره على الروم، ثم قدوم قيصر روما لمواجهة ألب أرسلان.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 28 على قناة الفجر

وسوف تُذاع الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان التركي مترجمة يوم الخميس القادم عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على قناتي اليرموك والفجر الجزائرية والتي انضمت لإذاعة المسلسل التركي، حيث يتم عرض المسلسل كل يوم خميس في نفس هذا التوقيت.

وحظيت الحلقة 28 والأولى من الجزء الثاني من مسلسل ألب أرسلان بالكثير من المتابعة وحقق ملايين المشاهدات بعد عرضها بساعات حتى الآن، لما دار فيها من أحداث مثيرة جذبت المشاهدين إليها والذين كانوا ينتظرون انطلاق الموسم الثاني من المسلسل بفارغ الصبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!