ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية Real madrid vs Sevilla في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية Real madrid vs Sevilla بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب إشبيلية.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية Real madrid vs Sevilla

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم إشبيلية بهدف دون رد، في الدقيقة الثانية عشر سجل كريم بنزيما الهدف الأول لصالح ريال مدريد الإ أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلل، وفي الدقيقة الثانية والعشرون سجل فرناندو ريجس الهدف الأول لصالح فريق إشبيلية لينتهي الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة السابعة والستون سجل ماركو أسينسيو الهدف الأول وهدف التعادل لصالح فريق ريال مدريد، وفي الدقيقة الثامنة والسبعون سجل إيفان راكيتيتش الهدف الثاني لصالح فريق إشبيلية من ركلة جزاء، وفي الدقيقة الرابعة والتسعون سجل إيدين هازارد الهدف الثاني وهدف التعادل القاتل.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية Real madrid vs Sevilla

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة رقم خمسة وسبعون في المركز الثاني، بينما يرتفع رصيد إشبيلية إلي النقطة رقم واحد وسبعون في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!