مميزات ببجي الموسم 19.. تعرف على تحديث ببجي سيزون 19 pubg mobile
ببجي الكورية الموسم 19

ببجي الموسم 19، إزداد البحث بشكل كبير عن شحن الشدات وتحديداً مع بداية هذا الموسم التاسع عشر، حيث تعد لعبة ببجي واحدة من أبرز الألعاب الموجودة في ساحة الألعاب في الوقت الحالي، لذلك يتنافس اللاعبين في هذه اللعبة للحصول على شدات ببجي وذلك لكي يستطيعون الفوز على منافسيهم.

ويتساءل الأفراد عن معنى الشدات، وهي عبارة عن عملة أساسية موجودة في اللعبة، وكذلك تعد أساسية للغاية إذا كنت تريد فتح صناديق كثيرة في اللعبة، وكذلك تمكنك من شراء العديد من الموارد والأدوات الهامة التي تستخدمها في اللعبة بعد ذلك، وهي عبارة عن وفيما يلي نقدم لكم طريقة ببجي الموسم 19.

ببجي سيزون 19

أصبح يتساءل الجميع عن شحنات ببجي لهذا الموسم، وذلك لما في هذا الموسم من مميزات متعددة، حيث تستطيع بكل سهولة شراء الرويال باس للموسم التاسع عشر، وكذلك تستطيع شراء ملابس أسطورية في اللعبة بمنتهى السهولة، وتعد لعبة ببجي منذ اللحظة الأولى في إصدارها وهي في صدارة الألعاب، وذلك منذ لحظة ظهورها في عام2017 ، حيث وصلت نسبة التنزيلات في هذه اللعبة إلى قرابة مائة مليون شخص، وهناك العديد من الأخبار حول نزول لعبة ببجي نيو ستيت، ومن المتوقع أن تدخل هذه اللعبة في منافسة قوية مع لعبة ببجي.

شحن شدات ببجي الموسم 19
شحن شدات ببجي الموسم 19

مميزات ببجي الموسم 19

  • يوجد بهذا الموسم العديد من المميزات التي ينفرد بها عن غيره من المواسم، وأبرز هذه المميزات إضافة سكنات جديدة لهذا الموسم، وقد تكون على هيئة حشرات أو على هيئة أشياء كثيرة حماسية.
  • قامت شركة ببجي في الموسم 19 بعمل تعاون جديد مع شركة جودزيلا كونج، وكذلك قامت بإضافة العديد من الخرائط الجديدة في اللعبة.
  • وكذلك حدثت بعض التعديلات في اللعبة، حيث تغيرت شكل الشنطة حيث أصبحت على هيئة خنفساء.
  • وكذلك حدث تغيير كبير في شكل البدلة، حيث أصبحت على هيئة RP
  • يمكنك القيام بشحن هذه الشدات بكل سهولة من خلال موقع”Midas Buy”، هذا الموقع مضمون ورسمي، حيث يستخدمه عدد كبير من الأفراد، وهو عبارة عن متجر رسمي لشركة ببجي موبايل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!