موعد مباراة الشباب ضد العين في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب ضد العين.. يستقبل نادي الشباب نظيره العين متزيل ترتيب الدوري السعودي للمحترفين على ملعب “الشباب كلوب ستاديوم”، وذلك لحساب الجولة الـ28 من الدوري السعودي، ويسعى الشباب لمواصلة اللحاق بالهلال والمنافسة على لقب الدوري.

الشباب والعودة لمنافسة الهلال على لقب الدوري السعودي

يسعى الشباب بقيادة مدربه الإسباني كارلوس إيناريخوس للعودة للطريق الصحيح ومواصلة الضغط على الهلال متصدر الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن، حيث خسر الشباب في 4 مباريات من الخمسة الأخيرة ليفقد الصدارة لصالح الهلال الذي ابتعد بفارق 4 نقاط عن رفقاء المهاجم بافيتيمبي جوميز.

ويستضيف الشباب صاحب المركز الثاني في الجدول على ملعبه نظيره العيم متزيل الترتيب والهابط رسميًا للقسم الثاني في محاولة اللحاق بالهلال الذي سيواجه الأهلي في مباراة من العيار الثقيل، قد تكون فرصة ذهبية للعودة بقوة للمنافسة على اللقب في حال تعثر الهلال.

موعد مباراة الشباب ضد العين في الدوري السعودي

ويلعب الشباب مع نظيره العين بعد غد الأربعاء الموافق 19-5-2021 ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتنتطلق المباراة في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والسابعو وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد العين في الدوري السعودي

وتُذاع مباراة الشباب ضد العين في الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة “KSA Sports 1 HD”، حيث تنقل شبكة قنوات “KSA Sports” السعودية فعاليات الدوري السعودي.

يُذكر أن مباراة الشباب ضد العين في الدوري الأول على ملعب الاخير انتهت بفوز الشباب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أحرز الأهداف كريستيان جوانكا “هدفين” وعبد الله الحمدان “هدف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!