موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.. بطل الدوري ضد بطل الكأس

يلعب الهلال ضد الفيصلي في الجولة الختامية من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يدخل الهلال مباارة الليلة بطلًا للدوري في إنتظار التتويج عقب اللقاء، ويدخل الفيصلي من جهته حاملًا للقب الكأس بعد الفوز على التعاون قبل ثلاثة أيام.

موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي

تنطلق مباراة الهلال ضد الفيصلي مساء الليلة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت القاهرة، ويحتضن ملعب “الملك فهد الدولي” أحداث مباراة الليلة والتي تبدو إحتفالية للهلاليين بالتتويج بلقب الدوري السعودي للمرة السابعة عشر في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيصلي

وتُنقل مباراة الهلال ضد الفيصلي عبر قناة السعودية الرياضية الأولى، حيث تمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية “KSA Sports” الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2020-2021، ويتولى المعلق اللكبير عيسى الحربين مهمة التعليق الصوتي على مباراة الليلة.

الهلال يُسيطر على الكرة المحلية

تُوج الهلال بالدوري للموسم الحالي 2020-2021، وذلك للمرة السابعة عشر في تاريخه والثانية على التوالي، حيث يُسيطر الهلال على الكرة المحلية بالتتويج بلقب الدوري 4 مرات من آخر 5 مواسم، بداية من موسم 2015-2016 وحتى الموسم الحالي 2020-2021.

تخلل تتويجات الهلال لقب وحيد كان من نصيب النصر في موسم 2018-2019، عندما خسر الهلال اللقب بفارق نقطة وحيد عن النصر بعدما جمع 69 نقطة مقابل 70 نقطة للنصر الذي تُوج وقتها بلقبه التاسع في الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!