موعد مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإسبانية عن موعد مباراة برشلونة القادمة وذلك بعد مباراة الفريق الكتالوني ضد فالنسيا والتي أنتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ميستايا معقل فريق فالنسيا.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيكو مدريد يوم السبت الموافق الثامن من شهر مايو الجاري في إطار الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

توقيت متابعة مباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيكو مدريد

وتنطلق مباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيكو مدريد لحساب الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيكو مدريد علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيكو مدريد عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!