موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو barcelona vs celta vigo والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

يتزايد البحث الآن على موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو القادمة، حيث دقت ساعة الحسم في الليجا، الجولة السابعة والثلاثين “قبل الأخيرة” في الدوري الإسباني، البرسا أقل الفرق المنافسة حظا في حصد اللقب، ولكن قد يفعلها بشرط أن يخسر أتليتكو مدريد ويتعادل في آخر مباراتين، وهو أمر صعب للغاية، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو القادمة غدا.

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

ويتأهب فريق سيلتا فيجو تحت قيادة مدربه إدواردو كوديت، لينزل ضيفا ثقيلا بفريق برشلونة تحت قيادة المدرب رونالد كومان، حيث يلتقي الفريقان على ستاد كامب نو لحساب مواجهات الأسبوع السابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وسيتواجه برشلونة مع سيلتا فيجو غدا الأحد بتاريخ 2021/5/16، حيث تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، 7:30 مساءا حسب توقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية، 8:30 مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

وستُنقل أحداث مباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو حصريا ومباشرة من خلال قنوات:

  • beIN Sports 1 HD Premium
  • beIN Sports 1

وسيكون التعليق على أحداث المباراة بوصف وآداء صوتي للمعلق المصري علي محمد علي.

برشلونة ضد سيلتا فيجو .. ترتيب الفريقين

ويتواجد برشلونة حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 78 نقطة، حيث خاض البرسا حتى الآن 36 مباراة، حقق الفوز في 23 لقاء، وخضع لنتيجة التعادل في 7 مباريات، وتجرع مرارة الهزيمة في 6 مباريات، وسجل لاعبو البلاوجرانا 83 هدف كأقوى خط هجوم في الليجا، بينما تلقت شباك الفريق 36 هدف.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز الثامن وفي رصيده 50 نقطة، حيث خاض الفريق 36 مباراة، حقق الإنتصار في 13 لقاء، وحل التعادل وسيطا في 11 مباراة، وتلقى 12 هزيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!