موعد مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في نصف نهائي الكونفدرالية

تمكن بيراميدز من التاهل لنصف نهائي كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” ليضرب موعدًا مع الرجاء المغربي، وكثر البحث عن موعد مباراة بيراميدز ضد الرجاء في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية خاصةً وأن الفريقان تأهلا من نفس المجموعة.

موعد مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي

ويأتي موعد مباراة بيراميدز ضد الرجاء في نصف نهائي كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” في شهر يونيو المقبل، حيث ستُلعب مباراة الذهاب في مصر على ملعب “الدفاع الجوي” يوم 20 يونيو المقبل، على أن تُلعب مباراة الإياب في المغرب على ملعب “مركب محمد الخامس” في الـ27 من الشهر ذاته.

يُذكر أن المواجهتان اللتان جمعت الفريقين في دور المجموعات من النسخة الحالية للبطولة انتهت لصالح الرجاء المغربي بعد أن حقق الفوز على بيراميدز في المغرب بهدفين نظيفين، قبل أن يأتي على ملعب “الدفاع الجوي” ويُكرر فوزه ولكن بثلاثية نظيفة.

نتائج بيراميدز والرجاء المغربي في ربع نهائي البطولة

تأهل بيراميدز للدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد أن أقصى إنيمبا النيجيري بالفوز عليه بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين بعد أن حقق الفوز ذهابًا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ومن ثم التعادل إيابًا بهدف لكل فريق.

وتمكن الرجاء من تخطي عقبة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بسهولة بعد التعادل ذهابًا في جنوب أفريقيا بهدف لكل فريق، ومن ثم إكتساح أورلاندو في مباراة الإياب بـ 4 أهداف دون رد جميعها كانت في الشوط الأول فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!