موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي Liverpool vs Burnley في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة للمباراة
LIVERPOOL, ENGLAND - JANUARY 21: Thiago Alcantara of Liverpool on the ball whilst being closed down by Ashley Westwood of Burnley during the Premier League match between Liverpool and Burnley at Anfield on January 21, 2021 in Liverpool, England. Sporting stadiums around the UK remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على بيرنلي ضمن مباريات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في المباراة التي تُقام على ملعب “تورف مور” معقل فريق بيرنلي، ويرغب ليفربول في تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة النتائج الإيجابية للحاق بركب الفرق المتأهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ويلتقي ليفربول مع ضيفه بيرنلي في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي رقم 37 يوم الأربعاء الموافق 19-5-2021.. وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 63 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 64 نقطة.. فيما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويرغب ليفربول في تحقيق الثلاث نقاط والإنقضاض على المركز الرابع واستغلال مواجهة تشيلسي ضد ليستر سيتي والتي ستكون في مصلحة ليفربول في حالة تعثر أحدهما أو كلاهما.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

يتجه ليفربول نحو مدينة بيرنلي وتحديدًا لملعب “تورف مور” معقل فريق بيرنلي، ونستعرض سويًا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي في الجولة الـ37 من البريميرليج.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المنتظر أن تُعرض مباراة ليفربول ضد بيرنلي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة على القناة الجديدة الأولى Bein Sports Premium 1.

ليفربول ينعش حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا

أنعش ليفربول حظوظه في التواجد ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي “البريميرليج” وبالتالي التأهلي لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عقب الفوز القاتل على حساب وست بروميتش ألبيون في الجولة الماضية من الدور الإنجليزي، عندما سجل أليسون بيكر حارس المرمى هدف الفوز في الدقية الأخيرة من اللقاء برأسية رائعة على يسار الحارس سام جونستون.

ويحتاج ليفربول للفوز في مباراتيه المقبلتين للتواجد مع الأربعة الكبار، خاصةً وأن ليستر سيتي وتشيلسي أصاحب المركزين الثالث والرابع على التوالي سيواجهان بعضهما البعض خلال الجولة الحالية مما يزيد من حظوظ ليفربول في التواجد مع مصاف الكبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!