موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق الثاني من شهر مايو الجاري مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united في إطار الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united

ويحتل ليفربول المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد أربعة وخمسون نقطة جمعهما من ثلاثة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة عشر مباراة وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد سبعة وستون نقطة جمعهما من ثلاثة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة عشر مباراة وتعادل في عشرة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united

وتنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united والتي يستضيفها ملعب أولد ترفورد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد عبر BEIN SPORTS HD 1 PREMIUM  وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!