موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون liverpool vs west brom الأحد 2021/5/16 في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون

ينال عنوان موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش حاليا بحثا كثيرا من محبي ومشجعي الريدز، حيث يستعد فريق ليفربول “حامل لقب الدوري الإنجليزي” ليدافع عن نصيبه في الصعود لدوري الأبطال في العام المُقبل، يريد خطف المركز الرابع من تشيلسي، لكن عليه أولا الفوز في جميع مبارياته الثلاثة المتبقية، وانتظار تعثر البلوز في أي جولة، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل لمباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون غدا.

موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون

ويتأهب فريق وست بروميتش ألبيون ليستقبل ضيفا ثقيلا للغاية، ألا وهو فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، مباراة مُرتقبة بقوة من أنصار الريدز ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وموعدنا مع مباراة ليفربول ووست بروميتش غدا الأحد بتاريخ السادس عشر من شهر مايو الجاري لعام 2021، على أن تبدأ أحداث اللقاء في الخامسة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، السادسة والنصف مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءا بتوقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.

ليفربول أمام وست بروميتش من أجل دوري الأبطال!

وكما يعلم الجميع، فقد تُوج مانشستر سيتي رسميا بلقب البريميرليج عن جدارة واستحقاق، أما ليفربول حامل اللقب في الموسم الماضي، فهو لا يضمن الآن التأهل لدوري أبطال أوروبا في العام القادم، حيث يأتي في المركز الخامس حاليا بجدول الترتيب وفي رصيده 60 نقطة.

خاض رفقاء الفرعون المصري محمد صلاح حتى الآن 35 مباراة، حققوا الفوز في 17 لقاء، وحل التعادل وسيطا خلال 9 مباريات، وتجرعوا مرارة الهزيمة في 9 مرات.

ولكي يصعد ليفربول لدوري الأبطال في الموسم القادم، فيجب أن يفوز على وست بروميتش غدا، ثم بيرنلي في الجولة القادمة، ثم كريستال بالاس في الجولة الأخيرة، بشرط أن يتعثر تشيلسي في آخر جولتين بالخسارة أو التعادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!