موعد مباراة ليفربول Liverpool القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يبجث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة ليفربول القادمة بعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united والتي أنتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب اولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

موعد مباراة ليفربول Liverpool القادمة

ومن المُنتظر أن تكون موعد مباراة ليفربول Liverpool القادمة ضد وست بروميتش ألبيون يوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر مايو الجاري في إطار الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ذا هاوثورنس معقل فريق وست بروميتش ألبيون.

توقيت متابعة مباراة ليفربول Liverpool القادمة ضد وست بروميتش ألبيون

وتنطلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد أتلتيك بيلباو والتي يستضيفها ملعب سان ماميس في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول Liverpool القادمة ضد وست بروميتش ألبيون علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول القادمة ضد وست بروميتش ألبيون عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!